الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

النقب: مصرع حسام الهواشلة وشابة يهودية في حادث طرق على شارع 211

كل العرب
نُشر: 12/04/17 12:43,  حُتلن: 18:00

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء :

الحديث يدور حول حادث تصادم وقع بين سيارتين خصوصيتين، الأولى استقلتها شابتان في العشرينات من العمر، والأخرى استقلها رجل

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

الحادث الدامي في النقب أسفر عن مصرع شابة يهودية وكذلك مصرع الشاب حسام الهواشلة (24 عامًا) من سكان ضواحي ديمونا

لقي الشاب حسام الهواشلة (24 عامًا) من سكان ضواحي ديمونا مصرعه، جراء حادث طرق مروع، وقع ظهر اليوم الأربعاء، بين سيارتين خصوصيتين على شارع 211 بالقرب من مفرق طلليم في النقب، وأسفر ايضًا عن مصرع شابة أخرى من الوسط اليهودي وإصابة آخرى بجراح خطيرة. 


تصوير: شرطة إسرائيل

هذا، أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان إضطرت إلى اقرار وفاة شابة في العشرينات في المكان، كما وتم تقديم الاسعافات الأولية لمصابين آخرين، الأول حالته حرجة والآخر خطيرة وتمّ نقلهما إلى المستشفى"، بحسب البيان. وأضاف الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه "تمّ نقل المصابين إلى مستشفى سوروكا، الأول شاب في الثلاثينات، حالته حرجة وغير مستقرة وتمّ نقله بطائرة عامودية وهو منوّم ومصول بأجهزة التنفس الصناعي، والآخر هي شابة في العشرينات من العمر، وصفت حالتها بين خطيرة ومتوسطة، وتعاني من إصابات في الأطراف السفلية من جسدها"، بحسب البيان.

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في وقت لاحق أنّ "الحديث يدور حول حادث تصادم وقع بين سيارتين خصوصيتين، الأولى استقلتها شابتان في العشرينات من العمر، والأخرى استقلها رجل في الثلاثينات. حيث تمّ اقرار وفاة احدى الشابتين في المكان. بينما تمّ نقل الشابة الاخرى للمستشفى بحالة متوسطة، والشاب الثالث وصفت جراحه بالخطيرة"، بحسب البيان.

هذا، وجاء في بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، أنّ:"حادث طرق وقع، ظهر اليوم الأربعاء، في النقب - شارع رقم 211 بين بلدتي اشليم ونيتسانا. ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، فقد اصطدمت سيارتان خصوصيتان، ما أسفر عن مصرع  شابة، وتسجيل اصابتين على ما يبدو خطيرتين، وجميعهم باواسط العمر ومن الوسط اليهودي أيضًا. حيث عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تحويل المصابين للعلاج في المستشفى. هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، وتنظيم حركة السير والمرور هناك - للفقيدة الرحمة ولعائلتها وذويها بالغ الصبر والسلوان"، وفقًا للشرطة.

لاحقًا أعلنت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"مع تقدم مجريات التشخيصات والتحقيقات تبين أنّ الحادث الدامي في النقب أسفر عن مصرع شابة يهودية، وكذلك مصرع الشاب حسام الهواشلة (24 عامًا) من سكان ضواحي ديمونا- للفقيدين الرحمة ولعائلتهما وذويهما بالغ الصبر والسلوان"، إلى هنا البيان.


من مكان الحادث - تصوير: نجمة داوود الحمراء

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
236765.52
BTC
0.52
CNY