الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

افتتاح أكاديمية الرواد 2 بكفر قرع

من ابراهيم ابو
نُشر: 22/08/08 07:33

* الاحتفال بانطلاق أكاديمية الامتياز " الرواد 2 برعاية البنك للشبان الأكاديميين والمثقفين الذين يطمحون للامتياز والانخراط في عالم الأعمال في كفر قرع والناصرة وسخنين

* نشير إلى أن المشروع العام الماضي اختتم بمعرض تشغيل ناجح بمشاركة أكثر من ثلاثين من الشركات الرائدة في إسرائيل


ai Bank البنك العربي الإسرائيلي نقش على رايته السعي إلى التغيير والجودة والامتياز في الوسط العربي وانطلاقا من هذا أطلق عام 2007 اكاديمة الامتياز في الأعمال والعمل " الرواد" .
هذا العام ونظرا للنجاح الذي حققه المشروع والتوجهات المتكررة من جمهور الهدف والمطالبة بتوسيع هذا النشاط يطلق ai bank البنك العربي الإسرائيلي الرواد 2.

هذا العام وللعام الثاني على التوالي احتفال بانطلاق أكاديمية الامتياز " الرواد 2 برعاية البنك للشبان الأكاديميين والمثقفين الذين يطمحون للامتياز والانخراط في عالم الأعمال في كفر قرع والناصرة وسخنين – هذا جيل مستقبلنا". وذلك من خلال حفل مميز وخاص أقيم في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع وبمشاركة الأكاديميين المشاركين في الرواد 2 وممثلين عن البنك العربي الإسرائيلي وممثلين عن المجلس المحلي كفرقرع .

افتتح الحفل السيد الياس منصور مدير البنك العربي الإسرائيلي كفرقرع بحيث قدم تحيته ومباركته لجميع المشاركين في رواد2 متمنيا لهم النجاح واستغلال هذا المشروع المميز والخاص , مشيرا إلى أن برنامج الامتياز فتم بناؤه خصيصا لشباب واعدين يريدون تحقيق طموحاتهم ويهدف إلى توفير القدرات الإدارية والشخصية لكل من مشاركي البرنامج وعلى مدى ثلاثة أشهر عبر مرافقتهم حتى الانخراط في طبقة الإدارة الاقتصادية في الشركات الرائدة في البلاد.

أما نضال مصالحة محاسب مجلس محلي كفرقرع وعضو في إدارة البنك العربي الإسرائيلي سابقا , فقد قدم كلمة البلد المستضيف, وقال : شرف كبير لنا في كفرقرع أن نستضيف مشروع الرواد 2 الذي يرعاه البنك العربي الإسرائيلي , هذا المشروع الذي اثبت نجاحا كبيرا وفائدة على جميع من انخرط فيه , إن مجلس كفرقرع يرحب في احتضان مثل هذه المشاريع  والتي تساهم في تطوير وتدعيم الحركة الأكاديمية والاقتصادية في كفرقرع والوسط العربي , وأضاف مصالحة إلى أن عشرات من خريجي الرواد حققوا أحلامهم وانخرطوا في وظائف إدارية في الشركات الاقتصادية الرائدة وكثيرون ما زالوا في مرحلة التصنيف والاختبار تمهيدا للحصول على مناصب كهذه.

من جانبه قال شموئيل أفراهام عضو ادارة البنك العربي الاسرائيلي ومدير التسويق , رسالة كبيرة في نظري هي القيادة الاختيارية التي يأخذها الإنسان على عاتقه لدفع وتقديم قضايا هامة في حياته ,وفعلاً وعلى ضوء هذه الرسالة غير المسبوقة وغير المتساهلة قرروا في البنك مواصلة دعم الامتياز كما نقش البنك على رايته, من هنا كلي أمل أن يستغل ويستثمر جميع المشاركين في مشروع الرواد2 في سبيل أن يصلوا بعيدا في أي مجال يختارونه ويرتئونه . وفي ختام كلمته قدم أفراهام شكره وتقديره لمجلس محلي كفرقرع على الاستضافة المحترمة لرواد2 متمنيا استمرار التعاون ما بين البنك العربي الإسرائيلي والمجلس المحلي لرعاية وتنفيذ مشاريع اجتماعية وجماهيرية وتعليمية وتربوية وثقافية. 

مها مصالحة مدير المركز الجماهيري الحوارنة قالت ,نحن نتحدث عن مشروع أكاديمي من الدرجة الأولى والذي يمنح الأكاديميين من كفرقرع وسخنين والناصرة الفرصة في الوصول إلى مناصب إدارية واقتصادية وجماهيرية عالية, من هنا على جميع الطلاب المشاركين في المشروع استغلال هذه الفرصة الفذة في سبيل الوصول بعيدا لتحقيق أحلامه وإظهار قدراتهم ومواهبهم .


 
وفي تعقيب له لافتتاح مشروع الرواد2 قال السيد يتسحاك ايال مدير عام ai bank البنك العربي الإسرائيلي : عام 2007 وضع البنك نصب عينيه التغيير والجودة والامتياز في الوسط العربي ولتحقيق هذا الهدف رعى البنك تأسيس أكاديمية الامتياز في العمل والأعمال "الرواد" , يهدف المشروع إلى بناء برنامج للامتياز للشبان الواعدين في الوسط العربي ومرافقتهم نحو الامتياز الشخصي والامتياز في القيادة الاقتصادية في إسرائيل. البنك من طرفه وظف الاهتمام والدعم الكافي لنجاح المشروع : التمويل المالي ووضع فروع البنك رهن استخدام المشاركين إضافة إلى تطوع موظفي البنك في دعم وقيادة المشروع .

نشير إلى أن المشروع العام الماضي اختتم بمعرض تشغيل ناجح بمشاركة أكثر من ثلاثين من الشركات الرائدة في إسرائيل عرضت أكثر من خمسين وظيفة لخريجي الأكاديمية وان جزء من الخريجين انخرطوا في شركات رائدة.
والجدير ذكره إلى أن خريجين من الدورة الأولى للرواد شاركوا في الحملة الدعائية الجديدة وانطلاقا من فخرهم بنجاحهم دعوا الشبان أمثالهم للتمتع من تجربة مثرية سترافقهم طيلة حياتهم وأينما ذهبوا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
220880.25
BTC
0.51
CNY