الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 10:02

ابو حميدة يعود لادارة شباب طمرة


نُشر: 15/12/06 13:40

الانظار تتجه لتحقيق فوز بيتي ثالث على التوالي


عاد الاداري خالد ابو حميدة ليزاول عمله في ادارة فريق الدرجة القطرية هبوعيل شباب طمرة بعد ان سوي سوء التفاهم بينه وبين رئيس الادارة سليمان ذياب, حيث ابتعد ابو حميدة عن الفريق بعد انطلاق مباريات الموسم الحالي بقليل.
وفي حديث معنا قال خالد ابو حميدة :"عقدت جلسة بيني وبين سليمان ذياب, الاربعاء الماضي وانهينا سوء التفاهم البسيط بيننا, واتفقنا على العمل بيد واحدة من اجل قيادة الفريق الى بر الامان, حيث ان مصلحة شباب طمرة فوق أي اعتبار. يتواجد الفريق في اندفاعة محمودة, بفوزه في آخر مباراتين له, وهو يبتعد رويدا رويدا عن المراتب المتاخرة, وفي نفس الوقت يقترب من قمة اللائحة. باب المنافسة في اعلى اللائحة لنيل احدى بطاقتي الارتقاء ما زال مفتوحا على مصراعيه , وفريقنا لم يقل كلمته الاخيرة بعد وبامكاننا تحقيق الصعود الى مصاف فرق دوري الدرجة الممتازة ,في نهاية الموسم الكروي الحالي , لنحرز صعودأ ثالثأ على التوالي.



وقد حضر ابو حميدة لقاء طمرة الاخير امام فريق عيروني ريشون لتسيون ,والذي فاز الطمراويون فيه بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الهداف اشرف العال ,ليحققوا فوزهم الثاني على التوالي .
ويبتعد الفريق الطمراوي مسافة اربع نقاط فقط عن المرتبة الثانية-مرتبة الصعود , علمأ ان الفريق يحتل المرتبة قبل الاخيرة!!!
وقال سليمان ذياب:هذا دوري مجنون , ففارق النقاط بين فرق القمة والقاع يكاد يكون معدومأ , مما يدل على المستوى المتقارب لجميع الفرق . امامنا مواجهة اعتبرها حاسمة اما فريق سكتسيا نس تسيونا , ونطمح للفوز فيها وتسجيل ثالث انتصار لنا على التوالي .
واذا فعلنا ذلك , فسنقوم بتعزيز الفريق بعدة لاعبين بغية المنافسة لكسب احدى بطاقتي الارتقاء الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة . ويجب الاشادة بدور المدرب الجديد باروخ ممان الذي اعاد الثقة بالنفس الى اللاعبين , ويحقق الفريق في عهده النتائج المرجوة منه , وعلينا متابعة ذلك في المباريات القادمة .

مقالات متعلقة