الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مولود برج العقرب: إنسان متردد في اتخاذ القرارات واحذروا من ملله

كل العرب
نُشر: 08/04/17 14:02,  حُتلن: 13:59

يبذل مولود العقرب ما بوسعه عندما يكون له شريك . لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على العقرب وذلك لنزاهة العقرب ولتجنبه المشاكل قدر الإمكان.


صورة توضيحيّة

قد يبدو العقرب متردداً في اتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء فيما يخص أمراً ما قبل اتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع. مولود العقرب أفضل شخص في رسم السياسات وتنظيم الأمور.
إنه ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب مواليد العقرب معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بهم، هم دائماً دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسط وخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار. بالرغم من أن مولود العقرب ليس من القائدين إلا أنه يمكن الاعتماد عليه في التخطيط الجيد لخطوات أي مشروع، ويقلل هذا الجانب النزيه من المشكلات التي تنشأ بين الأعضاء المساهمين في هذا المشروع. ومما يعزز ثقتنا بالشخص العقرب هو أنه لن يكون منحازاً في قراراته أبدا إلى أي جانب أو فريق.
 

مقالات متعلقة