الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 30 في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 07/04/17 20:05,  حُتلن: 20:06

المنطقة الشمالية "أ"

فاز المرتقي هبوعيل شفاعمرو على بيتار حيفا بهدف وحيد، ليرسله الى اختبارات البقاء أمام فريق مكابي نحف، على ملعب الثاني. وفيها يلعب أيضا هبوعيل كفر سميع أمام نادي كريات يام، رغم فوز السمعاويين على مكابي شفاعمرو بأربعة أهداف نظيفة.
وضمن اختبارات الصعود سيلعب اتحاد أحمد مجد الكروم أمام هبوعيل كوكب، وذلك بعد فوز المجدلاويين على مكابي معلوت بأربعة أهداف دون رد. كما تغلب هبوعيل كوكب على بلدي كابول بهدفين مقابل هدف. وفي المواجهة الثانية يلعب الفريق الكابولي أمام فريق الأخوة كفر مندا، على ملعب الثاني.
وضمن فريق الأخوة عرابة البقاء بفوزه على المنداويين بهدف دون مقابل. كما صنع نادي جولس ذات الأمر بفوزه على بيتار نهاريا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

المنطقة الشمالية "ب"

ضمن هبوعيل زلفة المركز الثاني لصالحه بفوزه على هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد. وسيلعب أمام مكابي اكسال في اختبارات الصعود. وتجمع المباراة الثانية بين صاحب المرتبة الثالثة اتحاد بلدي كفر قرع أمام هبوعيل عرعرة.
وضمن اختبارات البقاء يلعب نادي دبورية ضد شباب طرعان. أما هبوعيل رموت منشيه فيواجه مكابي يافة الناصرة.

المنطقة الجنوبية "أ"

فاز شباب الطيبة على بيتار رمات جان بهدف دون مقابل سجله أمير جبارة. وبذلك ضمن الطيباويون اللعب في اختبارات الصعود أمام فريق شمشون تل أبيب.
ورغم فوز هبوعيل جت على نادي أور يهودا بهدفين مقابل هدف واحد، فانه سيضطر للعب في اختبارات البقاء، عندما يواجه هبوعيل رمات يسرائيل.
وتعادل الشعاع كفر قاسم أمام هبوعيل كريات بهدف لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق شباب رهط أمام مكابي كريات ملآخي بهدفين مقابل هدف.

مقالات متعلقة