رياضة وشبابSports

هبوعيل شفاعمرو يودّع الدرجة الثانية ويصعد للأولى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل شفاعمرو يودّع الدرجة الثانية ويصعد للأولى بفوزه على بيتار حيفا

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراته الأخيرة هذا الموسم أمام فريق بيتار حيفا بالنتيجة 1-0، والتي جرت على الملعب البلدي بحضور نحو 1000 مشجع من الأحمر الشفاعمري، في مباراة ودّع فيها فريق

 بهذا الفوز رفع الفريق الشفاعمري رصيدة إلى 67 نقطة ليختتم بها دوري الدرجة الثانية متوجًا كبطل بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني أتحاد ابناء مجد الكروم،


فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراته الأخيرة هذا الموسم أمام فريق بيتار حيفا بالنتيجة 1-0، والتي جرت على الملعب البلدي بحضور نحو 1000 مشجع من الأحمر الشفاعمري، في مباراة ودّع فيها فريق هبوعيل شفاعمرو الدرجة الثانية بعد صعوده الى الأولى قبل نهاية الدوري بثلاث جولات، وفي المقابل فإن فريق بيتار حيفا يصارع في قاع اللائحة وبحاجة لكل نقطة من أجل تفادي الوقوع في مباريات الإختبار.


صور من المباراة 

كما وعُرفت المباراة بالعديد من الفرص لكلا الفريقين، وفي أكثر من كرة من جانب بيتار حيفا كانت لتعانق الشباك لولا براعة الحارس أحمد شولي الذي وقف سدًا منيعًا في وجه محاولات الفريق الضيف. وإستمرت النتيجة في التعادل السلبي حتى الدقيقة 83، عندما سجل اللاعب الواعد علي عطارية هدف التقدم لفريق هبوعيل شفاعمرو بعد رفعة ركنية أربكت الدفاع، وهي المباراة الثانية التي يدخل فيها بديلًا هذا الموسم ويسجل، هو أحد لاعبي الشبيبة الذين ينتظرهم مستقبل كروي بلا شك في صفوف الفريق.
ومع إنتهاء اللقاء وزع اللاعبون قمصانهم على الجماهير في لفتة رائعة منهم، وسط الفرحة في المدرجات، وإنتظار الموسم المقبل بفارغ الصبر. وبهذا الفوز رفع الفريق الشفاعمري رصيدة إلى 67 نقطة ليختتم بها دوري الدرجة الثانية متوجًا كبطل بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الثاني أتحاد ابناء مجد الكروم، هذا ومن المنتظر إقامة حفلة الإرتقاء الرسمية التي أعلن عنها الفريق في السابع عشر من الشهر الجاري في قاعة سميرأميس.

كلمات دلالية
نتنياهو: لم أنجح بتشكيل الحكومة