الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

الناصرة: طلاب مدرسة المجد الإبتدائية يحصدون المراتب الأولى ببطولة اللغة الانجليزية

كل العرب
نُشر: 04/04/17 13:04,  حُتلن: 13:06

للسنة التاسعة على التوالي شارك نخبة من طلاب مدرسة المجد الإبتدائية في مدينة الناصرة، في بطولة اللغة الانجليزية القطرية السابعة عشرة التي أمست تقليداً سنوياً

للعام السابع عشر على التوالي، نظمت جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم بطولة اللغة الانجليزية القطرية السابعة عشرة، والتي ركزها الدكتور فارس قبلاوي مدير ثانوية القاسمي الأهلية – باقة الغربية. شارك في البطولة الآلاف من الطلاب العرب، من مختلف مناطق البلاد، من الصفوف الثالثة حتى التاسعة، يمثلون أكثر من مئة وسبعين مدرسة عربية ابتدائية وإعدادية.

 

للسنة التاسعة على التوالي شارك نخبة من طلاب مدرسة المجد الابتدائية في مدينة الناصرة، في بطولة اللغة الانجليزية القطرية السابعة عشرة التي أمست تقليداً سنوياً. وذلك بدعم مدير المدرسة سالم حسن ، وبإشراف مركزة اللغة الانجليزية سهراب فاهوم -عبد الرّزّاق، وبالتعاون مع طاقم اللغة الانجليزية المؤلف من المعلمات : رلى زعبي وسندس غريّب .

تقدّمت نخبة من طلاب مدرسة المجد لامتحان البطولة للمرحلة الابتدائية ، وذلك بيوم الجمعة بتاريخ 20.1.2017 ، والتي أقيمت في المدرسة المضيفة المعالي الابتدائية- كفر كنا، حيث أشرف على تنظيمها جمعية "إبداع" . تم إعلان نتائج البطولة بمنتصف شهر آذار . بادرت الجمعية هذا العام بإرسال الكؤوس وشهادات التقدير لكل مدرسة .وهكذا تم تنظيم حفل التكريم في المدرسة ودعوة الفائزين وذويهم ، لحفل تكريم تخلله توزيع الكؤوس وشهادات التقدير ، وذلك يوم السبت الموافق.4.2017 1، في مكتبة المدرسة . افتتح مدير المدرسة الحفل ، ثم قام بتقديم الشكر لطاقم معلمات اللغة الانجليزية تقديراً لجهودهن ولعطائهن، ومنح الطلاب الفائزين هدية رمزية تقديراً لإنجازاتهم . هذا وألقى السيد عارف اشتيوي كلمة باسم لجنة أولياء الأمور . وأخيراً، ألقت مركزة الموضوع كلمتها وهنّأت جميع الطلّاب الفائزين متمنية لهم دوام التقدم والنجاح الباهر، ووجّهت جزيل الشكر والتقدير لذويهم لدعمهم ، لتعاونهم ولاهتمامهم المتواصل بمسيرة أبنائهم التعليمية نحو المجد.

فيما يلي تلخيص مراتب نخبة طلاب مدرسة المجد الابتدائية - الناصرة ببطولة اللغة الانجليزية السابعة عشرة القطرية للعام 2017

 
 

مقالات متعلقة