الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 02:01

أنشيلوتي: زيدان يملك كاريزما مميزة وساعدني بعلاقتي مع بنزيما

كل العرب
نُشر: 02/04/17 15:03,  حُتلن: 00:05

الإيطالي كارلو أنشيلوتي:

حينما كان زيدان مساعدي، كان لديه رغبة في التعلم والفهم وساعدني كثيرا في علاقتي مع بنزيما

زيدان يمتلك كاريزما كبيرة وهذا أمر مهم بالنسبة لأي مدرب. هو أمر له ثقله في البدايات، يهتم بالحديث مع اللاعبين وشرح الأشياء لهم وهم يراقبون كل حركة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، عن علاقته بمهاجم ريال مدريد الاسباني، كريم بنزيما، حين كان مدربًا للفريق الملكي، وأشار أنيلوتي إلى أنّ "الفرنسي زين الدين زيدان ساعده كثيرا في علاقته مع بنزيما حينما كان مساعدا له"، كما قال.


كارلو أنشيلوتي

يذكر أنّ أنشيلوتي درّب النادي الملكي بين عامي 2013 و2015 وكان زيدان مساعدا له في موسمه الأول حينما توج الفريق بدوري الأبطال بعد الفوز على أتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة بأربعة أهداف لواحد.


زين الدين زيدان

وقال أنشيلوتي في حوار مع صحيفة (جورنال دو ديمونش):"حينما كان زيدان مساعدي، كان لديه رغبة في التعلم والفهم وساعدني كثيرا في علاقتي مع بنزيمة". وتابع:"زيدان يمتلك كاريزما كبيرة وهذا أمر مهم بالنسبة لأي مدرب. هو أمر له ثقله في البدايات، يهتم بالحديث مع اللاعبين وشرح الأشياء لهم وهم يراقبون كل حركة".

وبخصوص وضع الفرنسي كريم بنزيما مع منتخب بلاده بسبب مشاكله القضائية، قال إن "الفرنسيين يخطئون معه. في ريال مدريد هو الرفيق المثالي لكريستيانو رونالدو، وإن كان لم يصل لنفسه مستواه مع المنتخب". 


كريم بنزيما

مقالات متعلقة

Got