الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

الناصرة: البيروني تحتفل بيوم الأم بفعاليات خاصّة

كل العرب
نُشر: 01/04/17 16:52,  حُتلن: 16:53

مدرسة البيروني:

أقيم الاحتفال في قاعة المدرسة وتخلل برنامجا حافلا من ابداع طلابنا الاعزاء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني في الناصرة جاء فيه ما يلي: "احتفلت مدرسة البيروني في الناصرة بمناسبة يوم الأم.. حيث نظمت طبقة السوابع وصفي الرابع والخامس حفلة مميزة لأمهات طلابنا بإشراف وتحضير مربية الصف الرابع المعلمة ميسون ابو علوان. وسبق الاحتفال تحضيرا مهيبا يليق بالحدث وتكريم أمهاتنا بهذا اليوم العظيم، من خلال ورشات مختلفة".


خلال الاحتفال

وأضاف البيان: "أقيم الاحتفال في قاعة المدرسة وتخلل برنامجا حافلا من ابداع طلابنا الاعزاء، افتتاحا بعريفي الحفل الطالبين يزن ابو رميلة وسجى غريب قاما بإلقاء تحية الافتتاح لأمهاتنا الفاضلات وقاما بعرض برنامج الحفل، والذي تخلل عروضا فنية من جوقة المدرسة وعرضا كشفيا لكشاف البيروني وفقرات غنائية متعددة، إضافة لورشة الفنون مع الطلاب والامهات".
واختتم البيان: "هذا وبعد العرض الأول لطلاب الجوقة أطلقت شعلة الاحتفال مديرة المدرسة المربيه تهاني مرعي والتي بدورها شكرت الاهالي لتلبيتهم الدعوة وشددت على حسن الشراكة بين الاهل، والطلاب والمدرسة كأساس لدفع العملية التربوية وإعلاء شأنها في مدرستنا، هذا وقامت مرعي بشكر الطاقم المدرسي على العمل الدؤوب في التحضيرات. كما واثنت على ابداعات الطلاب في الالقاء والتميز أمام الأهل الكرام" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة