الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

وفاة المربية نفاز خليلية (64 عامًا) من يافة الناصرة جراء اندلاع النيران في منزلها

نزار عليمي مراسل
نُشر: 01/04/17 12:25,  حُتلن: 07:43

 كايد ظاهر:

بعد نقل المصابة إلى المستشفى تمّ إعلان وفاتها هناك متأثرة بجراحها

تماسا كهربائيا كان السبب في نشوب الحريق الذي أدى إلى وفاة السيدة جراء حروق واستنشاق الدخان الكثيف

المتحدثة باسم الشرطة:

تواصل الشرطة بالتعاون مع خبراء اخماد الحرائق التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل اسباب اندلاع الحريق التي لم تتضح بعد

اندلع حريق كبير اليوم السبت داخل منزل في يافة النّاصرة ما أسفر عن وفاة المربية نفاز عبد الخالق خليلية البالغة من العمر 64 عامًا متأثّرة بإصابتها البالغة.


المربية المرحومة نفاز عبدالخالق خليلية

هذا وسيشيع جثمان المرحومة الطاهر يوم الأحد 02.04.2017 من بيتها الكائن في يافة الناصرة قرب المجلس المحلي الى مسجد النور عند صلاة الظهر ومن ثم الى مثواها الأخير في مقبرة الشمالي. كما تقبل التعازي من يوم الإثنين 03.04.2017 حتى الأربعاء من العاشرة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ومن الرابعة حتى التاسعة مساءً في قاعة مسجد عمر المختار.

وعمّم المتحدث ومركز الاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، كايد ظاهر، اليوم السبت، بيانًا جاء فيه أنّ:"حريقًا شبّ داخل منزل في يافة الناصرة، حيث وصلت طواقم إطفاء وإنقاذ من محطّة الناصرة إلى المكان، واتضح أنّ السكان المحليين قاموا بتخليص عالقة داخل المنزل، علمًا أنّ الحريق شبّ في الطابق الأول من المنزل. هذا، وعملت طواقم الإطفاء على اخماد النيران"، إلى هنا البيان. 

لاحقًا، أفاد كايد ظاهر أنّ:"طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من اخماد الحريق، كما تمّ نقل المصابة الى المستشفى حيث وصفت حالتها بالخطيرة. ويجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق"، بحسب البيان. وفي بيان لاحق من كايد ظاهر: "لاحقًا وبعد نقل المصابة إلى المستشفى تمّ إعلان وفاتها هناك".

هذا، وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّ:"الحريق اندلع في منزل متعدد الطوابق في يافة الناصرة وهو يقع بالقرب من بناية المجلس المحلي. حيث تمّ تخليص المواطنين القاطنين هناك، بينهم سيدة في الستينات من عمرها وقد تمّ تحويلها للعلاج في المستشفى بحالة متوسطة، جراء استنشاق الدخان. هذا وتواصل الشرطة بالتعاون مع خبراء اخماد الحرائق التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وبما يشمل اسباب اندلاع الحريق التي لم تتضح بعد"، وفقًا لبيان الشرطة. ولاحقًا أفادت السمري: "لاحقا أعلن بالمستشفى عن وفاة السيدة المصابة هي نفاذ خليلية (64 عاما) من يافة الناصرة- لها الرحمة" وفقًا للبيان.

وفي بيان لاحق من كايد ظاهر جاء فيه ما يلي: "سلطة الاطفاء والانقاذ تناشد المواطنين بأخذ الحيطة والحذر خاصة بعد الحوادث المتكررة خلال الاشهر الماضية داخل المنازل جراء تماس كهربائي واستخدام غير سليم لوسائل التدفئة علمًا أنّ معظم الضحايا وفقا للمعطيات كانوا من الوسط العربي. وقد أشار تحقيق الإطفاء والانقاذ بعد الحريق في يافة الناصرة، أنّ تماسا كهربائيا كان السبب في نشوب الحريق الذي أدى إلى وفاة السيدة جراء حروق واستنشاق الدخان الكثيف" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
242726.22
BTC
0.52
CNY