أخبارNews & Politics

جنرال إسرائيلي: عرفات رفض نزع سلاح حماس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
25

حيفا
غيوم متناثرة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جنرال إسرائيلي: عرفات رفض نزع اسلحة حماس والجهاد الأرهابيّة خلال إتفاقيّة أوسلو

في تصريحات جديدة أدلى بها اليوم السبت قائد المنطقة الجنوبية الأسبق في الجيش الاسرائيلي يوم توف سامية أنّ الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات رفض التوقيع خلال أوسلو على نزع السلاح من حركتي حماس والجهاد الإسلامي، وفقًا لأقواله.

جنرال إسرائيلي:

حماس منظمة إرهابية يجب أن لا تشعر بالراحة أو بالهدوء ولو دقيقة واحدة أو براحة نفسية لقادتها عند التنزه على شاطئ البحر

حاولتُ خلال مشاركتي في إتفاقية أوسلو إقناع الرئيس عرفات بأن يوقّع على بند لنزع السلاح من حماس والجهاد لكن عرفات رفض ذلك بشدة وقد قلت لعرفات أنا أعرف قطاع غزة أكثر منك


في تصريحات جديدة أدلى بها اليوم السبت قائد المنطقة الجنوبية الأسبق في الجيش الاسرائيلي يوم توف سامية أنّ "الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات رفض التوقيع خلال أوسلو على نزع السلاح من حركتي حماس والجهاد الإسلامي"، وفقًا لأقواله.

ونوّه سامية، وهو المرشح لرئاسة حزب العمل، خلال مقابله مع إذاعة الجيش، قائلا: "حاولتُ خلال مشاركتي في إتفاقية أوسلو إقناع الرئيس عرفات بأن يوقّع على بند لنزع السلاح من حماس والجهاد لكن عرفات رفض ذلك بشدة وقد قلت لعرفات أنا أعرف قطاع غزة أكثر منك فحماس ستسيطر على غزة خلال ثلاث سنوات. ورد عرفات عليّ قائلا "انا اعرف حماس اكثر منك ولا شأن لك بذلك"، هذا كان رد عرفات الجاف معي وتركني وغادر المكان".
وأضاف الجنرال ساميه خلال اللقاء على اذاعة الجيش "حماس منظمة إرهابية يجب أن لا تشعر بالراحة أو بالهدوء ولو دقيقة واحدة، أو براحة نفسية لقادتها عند التنزه على شاطئ البحر" حسب زعمه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرفات
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية