الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

الرازي الشاملة إكسال تنظم معرض العلوم والتكنولوجيا

كل العرب
نُشر: 30/03/17 19:51,  حُتلن: 20:51

مدير المدرسة فهمي دراوشة:

نحن في مدرسة الرازي دائمًا نعمل على تذويت طرق التعليم العصرية لإكساب الطالب مهارات التفكير والبحث العلمي وطرق تعلم ذات معنى وونتويجها بالمشاريع العلمية 

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة الرازي الشاملة إكسال، جاء فيه: "حسب الرؤوية التعليميه للمدرسىة وحسب طرق التعليم ذي معنى والذي تشدد عليه سياسة وزارة المعارف، نظمت مدرسة الرازي معرض العلوم والتكنولوجيا والفيزياء في المدرسة، بحيث عرض طلاب طبقة السوابع المنظومات التكنولوجية التي إبتكرها الطلاب والتي تعمل على تحولات الطاقة المختلفة، وقد تجولت لجنة الحكم المكونة من معلمي العلوم في المدرسة في المعرض وفحصت عن كثب المنظومات التي ابتكرها الطلاب حتى تختار افضلها ومن خلال التجوال في المعرض.


صور من اليوم

وتابع البيان: "تبيّن أن العديد من الطلاب قد أبدعوا وتميزوا في ابتكاراتهم وأظهروا مهاراتهم وعبقريتهم لابتكار اجهزة على مستوى عالٍ في مجالات العلوم والتكنولوجيا وايضا تجول في المعرض جميع طلاب المدرسة الذين اعجبوا من الاجهزة التة عرضت من قبل طلاب السوابع في المدرسة وأشرف على هذا المعرض معلمة موضوع الفيزياء لطبقة السوابع في المدرسة المعلمة فاطمة دراوشة وبمساعدة طاقم العلوم في المدرسة وباشراف مركزة موضوع العلوم والتكنولوجيا المعلمة سهى بصول".

وفي حديث مع المعلمة فاطمة دراوشة قالت بأن "المعرض كان غنيًا بالمنتجات التكنولوجية المختلفة والتي يكون بها تحولات طاقة عديدة، كما أبدع الطلاب في ابتكار مجسمات تكنولوجية جديدة مما يدل على أن المدرسة يوجد بها خامات طلابية ممتازة وأصحاب ميول علمية تؤهلهم في المستقبل ليكونوا باحثين ومخترعين".  أما الطالب محمد ابوبكر والطالبة ملك عصام دراوشة فقد قالوا بأنه من خلال هذا المعرض تعلمنا عن مصادر الطاقة وتحولاتها وأشكالها وتمكنّا من ابتكار مجسمات تكنولوجيةً وتطبيق المواد التعليمية التي تعلمناها خلال الدروس، وبهذه المناسبة نشكر المعلمة فاطمة على دعمها لنا من اجل انجاح هذا المعرض".
 
وإختتم البيان: "أما مدير المدرسة فهمي دراوشة، قال: "نحن في مدرسة الرازي دائمًا نعمل على تذويت طرق التعليم العصرية لإكساب الطالب مهارات التفكير والبحث العلمي وطرق تعلم ذات معنى وونتويجها بالمشاريع العلمية والتي في نهاية الامر تُرغب الطالب في التعلّم". وفي النهاية شكر مدير المدرسة كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض".

مقالات متعلقة