أخبارNews & Politics

النقب: إصابات في حادث طرق قرب تل عراد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
سماء صافية
16

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: 7 إصابات بينها خطيرة في حادث طرق قرب مفرق تل عراد

وقع حادث طرق، ظهر اليوم الخميس، على شارع 31 في النقب، بالقرب من مفرق تل عراد، حيث أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ الحادث وقع بين 3 مركبات، وأسفر عن إصابة 7 مصابين بجراح متفاوتة، وتمّ نقلهم جميعًا إلى مستشفى سوروكا لاستكمال

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

من بين المصابين، سيدة (40 عامًا) وصفت جراحها بالخطيرة وتعاني من إصابة في البطن، إضافة إلى مصابين في العشرينات من العمر وصفت جراحهما بالمتوسطة 


وقع حادث طرق، ظهر اليوم الخميس، على شارع 31 في النقب ، بالقرب من مفرق تل عراد، حيث أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الحادث وقع بين 3 مركبات، وأسفر عن إصابة 7 مصابين بجراح متفاوتة، وتمّ نقلهم جميعًا إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج"، بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 

واوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه أيضًا أنّه "من بين المصابين، سيدة (40 عامًا) وصفت جراحها بالخطيرة وتعاني من إصابة في البطن، إضافة إلى مصابين في العشرينات من العمر وصفت جراحهما بالمتوسطة في الرأس والبطن، إضافة إلى 4 آخرين وصفت إصاباتهم بالطفيفة"، كما ورد في البيان.

وجاءنا من لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة، أنّه:"وقع حادث الطرق قرب مفرق تل عراد - شارع 31 في النقب، وتخلله اصطدام 3 سيارات ، ما أسفر عن 7 اصابات متفاوتة، شملت وعلى ما يبدو إصابتين خطيرتين، بينما الباقي طفيفة وتمت احالتهم على اثرها للعلاج في المستشفى. في حين باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، إلى هنا بيان الشرطة.

وأوضحت لوبا السمري في بيان لاحق أنّه:"تبيّن أن المصابين بجراح خطيرة هما وعلى ما يبدو، سيدة باواسط العمر وشاب بالعشرينات من العمر من الوسط اليهودي، بينما المصابين بجراح طفيفة هم من الوسط العربي، وأعمال التشخيص والتحقيق جارية"، بحسب الشرطة.

كلمات دلالية
مجد الكروم: اصابة فتى بجراح متوسطة اثر سقوطه