رياضة وشبابSports

زيدان يخطط لحماية نافاس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
27

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زيدان يخطط لحماية نافاس في المواجهة أمام ألافيس في البرنابيو

جاء على لسان صحيفة ماركا الإسبانية المؤيدة لنادي ريال مدريد الإسباني، أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يريد حماية حارس الفريق الأول كيلور نافاس. وأضافت الصحيفة في تقريرها، إن زيدان يثق بالحارس الكوستاريكي، إلا أنه يريد حمايته

سيلعب نافاس مع منتخب كوستاريكا فجر الأربعاء، لذا فإنه لن يعود إلى العاصمة مدريد قبل الخميس، مما سيدفع زيدان لإعطائه المزيد من الراحة


جاء على لسان صحيفة ماركا الإسبانية المؤيدة لنادي ريال مدريد الإسباني، أن "الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يريد حماية حارس الفريق الأول كيلور نافاس". وأضافت الصحيفة في تقريرها، إن "زيدان يثق بالحارس الكوستاريكي، إلا أنه يريد حمايته مما قد يحصل له في المباراة المقبلة أمام ديبوريتفو ألافيس في البرنابيو".


زين الدين زيدان

وأكدت أن زيدان يفكر بإراحة الحارس الدولي الكوستاريكي في المباراة المقبلة أمام ألافيس في البرنابيو، خوفاً من تعرضة لأي صافرات استهجان أو انتقاد من قبل بعض الجماهير. ولا يرى زيدان أن هناك فرصة أفضل من مباراة ألافيس لإراحة نافاس، قبل الدخول في الشهر القادم، والذي سيكون حاسمًا للفريق الملكي.

وسيلعب نافاس مع منتخب كوستاريكا فجر الأربعاء، لذا فإنه لن يعود إلى العاصمة مدريد قبل الخميس، مما سيدفع زيدان لإعطائه المزيد من الراحة. الثقة من قبل الفرنسي بالحارس نافاس كما هي، لكن بعض الأشخاص داخل النادي يعتقدون أن نافاس يجب أن يحصل على بعض الراحة قبل الدخول في المباريات الحاسمة الشهر المقبل.

وكان نافاس قد ارتكب بعض الأخطاء مع ريال مدريد في الموسم الحالي، مما أدى لتوجيه انتقادات لاذعة له من الصحافة والجماهير، لكن اللاعب يحظى بدعم الجميع في النادي وخاصة اللاعبين والمدرب زيدان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
زيدان
مدرب اليونايتد: بوجبا لن يذهب لأي مكان