شباب وصبايا

طرق لتنعيم شعر الرجال بالطرق الطبيعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
27

تل ابيب
غيوم متناثرة
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غيوم متناثرة
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

3 طرق لتنعيم شعر الرجال بالطرق الطبيعية والغنيّة بالفوائد!

لتنعيم الشعر عند الرجال أصول، لأن الشعر الخشن يضايق الرجال الذين يهتمون بمظهرهم، ولكن عمومًا فإن الرجال يهتمون بالشعر الناعم لأنه يريحهم عند اختيار تصفيفات الشعر ولا يجعلهم مقيدين

العسل.. مرطب قوي جداً ومغذي للشعر مما يجعله يدخل في صناعة مستحضرات التجميل، وفي كريمات الترطيب والتغذية، لفوائده المتعددة للشعر


لتنعيم الشعر عند الرجال أصول، لأن الشعر الخشن يضايق الرجال الذين يهتمون بمظهرهم، ولكن عمومًا فإن الرجال يهتمون بالشعر الناعم لأنه يريحهم عند اختيار تصفيفات الشعر ولا يجعلهم مقيدين بعمل قصات محددة عند الحلاق أو حلقه تماماً، ومن نا نقدم عدّة طرق لتنعيم شعر الرجال ونصائح للحصول على شعر ناعم، فإن إتباعك لهذه الطرق ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لأنها سهلة ويمكنك فعلها.


صورة توضيحية

تنعيم الشعر للرجال بالطرق الطبيعية أفضل الطرق لعلاج الخشونة والحصول على نعومة الشعر هي استخدام منتجات الطبيعة، منها:
1. العسل: مرطب قوي جداً ومغذي للشعر، مما يجعله يدخل في صناعة مستحضرات التجميل، وفي كريمات الترطيب والتغذية، لفوائده المتعددة للشعر. تنعيم الشعر للرجال بالعسل أضف ملعقة صغيرة من عسل النحل الأصلي إلى فروة الرأس، قسم رأسك إلى أربع اتجاهات كل اتجاه ضع عليه العسل ودلك به الفروة وخصل الشعر أي حتى طرف الشعرة. اترك العسل بعد دهنه لمدة 30 دقيقة. اغسل رأسك بماء دافئ وليس ساخن جدًا، يمكنك بعدها استعمال غسول الشعر "الصابون الذي تستعمله عادة" في تنظيف الرأس من بقايا العسل.
2. زيت جوز الهند: تساعد الزيوت الطبيعية على تكثيف الشعر وتنعيمه، وزيت جوز الهند أحد هذه الزيوت التي تغذي بصيلة الشعر، يقوم زيت جوز الهند بتنشيط الدورة الدموية لتصل إلى بصيلة الشعر، مما يزيدها طولاً ويغذيها، كما أن زيت جوز الهند من ضمن استخداماته هو علاج الشعر التالف. تنعيم الشعر للرجال بزيت جوز الهند هناك طريقتين عند استعمال زيت جوز الهند لتنعيم الشعر، وهما: ضع 5 مل من زيت جوز الهند في زجاجة، ضع الزجاجة في ماء دافئ، ثم ضع الزيت بعد أن يصبح دافئاً على فروة رأسك ودلك الزيت لمدة 5 دقائق من بصيلة الشعر حتى الأطراف، واتركه على الشعر من مدة 15 إلى 20 دقيقة. أما الطريقة الثانية فهي خلط ملعقتين من زيت جوز الهند مع عسل النحل، ووضعهما معاً في زجاجة ، ثم وضع الزجاجة في وعاء به ماء ساخن، ثم ضع المزيج على منشفة أو قطعة قماش نظيفة وجافة، ووضعها حول الرأس لمدة من 15 إلى 20 دقيقة مع إحكام الغطاء. سواء استعملت الطريقة الأولى أو الثانية، اغسل شعرك بعد المدة المحددة بالماء الدافئ وليس الساخن جدًا، وبعدها اغسل شعرك بالصابون.
3. قشر الموز: لا تستغرب فإن من فوائد قشر الموز أنه يقوي من الشعر ويزيد من كثافته، استعمل الجزء الداخلي لقشرة الموز، هذا الجزء غني جداً بالبوتاسيوم، وقم باستخدام القشرة بعد غسلها جيداً، ووضعها في الشمس لتجف وتصبح صلبة بعدها قم بطحنها في الخلاط الكهربائي لتصبح ناعمة جداً مثل البودرة وقم بوضعها لمدة 10 دقائق على راسك وإنظر النتيجة.

كلمات دلالية
العثور على جسم مشبوه في منطقة الكراجات في الناصرة