الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:01

غيداء قنيبه: أخبار زوجي منقطعة

يوسف شداد -
نُشر: 19/08/08 19:01

* الزوجة غيداء: لقد تعرض زوجي للشتم والاعتداء من قبل احد السجانين بعدما اصر على حضور طبيب مختص لفحصه الطلب الذي رفضه السجان

* لقد ابلغني زوجي بان السجان المذكور فبرك التهم وادعى امام ادارة السجن بأنه الضحية فنقل الى السجن الانفرادي عقابا له


ما زال القلق يساور عائلة قنيبه من مدينة الناصرة بعد انقطاع اخبار ابنها السجين اسامه قنيبة( 32 عاماً) المعتقل في سجن تسلمون.
وفي حديث لموقع العرب مع زوجته غيداء قنيبه عبرت عن مخاوفها وقلقها الشديد على زوجها الذي كما علمت زج من قبل ادارة السجن في حبس انفرادي بعد ان قام أحد السجانين في المعتقل بتقديم شكوى ضده متهماً اياه بالاعتداء عليه.
واضافت غيداء زوجة السجين اسامة قنيبه انه" في الاتصال الاخير بينهما ابلغها انه يعاني من طفح جلدي وان ادارة السجن ترفض تحويله الى طبيب مختص لمعالجته".



وتحدثت الزوجة غيداء عن معاناة زوجها داخل السجن كما رواها لها بانه " تعرض للشتم والاعتداء من قبل احد السجانين بعدما اصر على حضور طبيب مختص لفحصه الطلب الذي رفضه السجان وراح يكيل له الشتائم ثم اعتدى عليه".
واكدت الزوجة غيداء ان "زوجها أبلغها بان السجان المذكور فبرك التهمة وادعى امام ادارة السجن بأنه الضحية وان السجين اسامة اعتدى عليه فقامت الادارة بنقله الى الحبس الانفرادي ومنذ ذلك اليوم واخباره منقطعة عن العائلة".
تجدر الاشارة الى ان اسامه قنيبه هو من سكان الخليل اعتقل بتهمة المكوث في البلاد بدون تصاريح وبصورة غير قانونية .
وقد طلبنا من ادارة مصلحة السجون تعقيبا على اقوال الزوجة غيداء الا اننا لم نتلقى ردا حتى لحظة كتابة الخبر وسننشره عندما يصلنا.

تعقيب مصلحة السجون على اقوال غيداء قنيبه زوجة المعتقل اسامة قنيبه
جاء في بيان ارسله الناطق بلسان مصلحة السجون الى موقع العرب معقباً على اقوال غيداء قنيبه زوجة المعتقل اسامه "ان الاخير كان ضالعاً في اعتداء على ضابط في السجن وأن السجانين الذين هرعوا الى المكان لم يستعملوا القوة معه في اعقاب ما حدث ".
واضاف البيان انه "تم استدعاء محقق شرطة لفتح ملف ضد المسجون في اعقاب اعتدائه على ضابط السجون وتصرفه المخل بالنظام والذي حسب قوانين السجن يحق للإدارة منع اي اتصال هاتفي به".
ونوه البيان الى ان "السجين اسامه عرض على طبيب ولم يتبين بعد الكشف عليه انه يعاني من مشكلة طبية جدية وان السجين قد ذكر خلال جلسة لاحقة معه في السجن انه لم يتعرض للعنف من قبل السجانين مؤكدا رفضه تقديم شكوى ضد الضابط".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244229.53
BTC
0.53
CNY