الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

المدرب أدهم هادية: لم أفاجأ من نجاح الاخاء وسأواصل دعم اللاعبين المحليين

حجاج رحال -
نُشر: 22/03/17 07:13,  حُتلن: 10:17

حقق أدهم هادية (32 عاما) نسبة نجاح تفوق الخمسين بالمائة مع الفريق النصراوي، رغم أنها كانت المرة الأولى التي يشرف فيها على تدريب فريق الكبار

قال المدرب الناجح أدهم هادية أنه لم يفاجأ من ضمان فريق مكابي الاخاء الناصرة موقعه في البلي أوف العلوي، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على استاد الناصرة – عيلوط على فريق هبوعيل العفولة بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


بعد الفوز

وقال الكابتن أدهم هادية: "لم أفاجأ من نجاح الاخاء، فمنذ اليوم الأول لتسلمي مهمة تدريبي أعلنت أن هدفنا اللعب في البلي أوف العلوي، كما أننا طيلة 21 مباراة تحت قيادتي بقي الفريق في هذا القسم محققا نتائج مميزة جدا، اذ شكلنا ندا عنيدا لكل فريق واجهنا دون خوف منه، لأننا لا نقل قدرة عن أي فريق آخر في هذا الدوري".

وحقق أدهم هادية (32 عاما) نسبة نجاح تفوق الخمسين بالمائة مع الفريق النصراوي، رغم أنها كانت المرة الأولى التي يشرف فيها على تدريب فريق الكبار، اذ استبدل نيسان يحزقيل بعد أن عمل مساعدا له، وذلك بعد اعتزاله اللعب مع ختام الموسم الماضي. كما عمل الى جانبه وسام خلايلة مساعدا له وعادل بهلول مدربا للياقة البدنية وجعفر بدران مدربا لحراس المرمى. ولم يكن الفريق في أحسن حال عندما استبدل يحزقيل كمدرب مؤقت في المرحلة الأولى، لكنه نجح باعادته الى المسار الصحيح، مما ألزم الادارة بتعيينه مدربا رسميا له، ومن ثم تجديد عقده للموسم الكروي المقبل. واستغل أدهم هادية الهدوء المهني في فريقه لقضاء رحلة استجمام في تركيا برفقة عائلته، بعد موسم شاق انتهى بصورة ناجحة.
وتابع أدهم هادية:"بدأت مهمة التدريب من الصفر، كما كان الحال عندما كنت لاعبا، وصدقني أن حفل الاعتزال الذي نظمته الادارة والبلدية بقيادة علي سلام قد أعطاني الكثير من القوة والعزيمة والثقة بالنفس، فساعدني ذلك على تقوية شخصيتي في مجال التدريب، فلم أخشى شيئا مع الاخاء، والحمد لله أنني نجحت مه بمعية الادارة واللاعبين والجمهور".
وأشار أدهم هادية الى أنه سيواصل دعم اللاعبين المحليين، خاصة الناشئين منهم في مباريات البلي أوف العلوي، لأنه يرى ذلك أفضل تحضير للموسم المقبل، وسط الطموحات بانهاء الموسم الحالي في مرتبة متقدمة. وأكد على أن نجاح كل لاعب محلي يعود الى العمل الشاق خلال التدريبات، ليتجلى ذلك بالنتائج الايجابية والمردود الجيد في المباريات.
 

مقالات متعلقة