الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

نساء ناصرتي يحتفلن بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بحضور علي سلّام

كل العرب
نُشر: 20/03/17 12:05,  حُتلن: 12:43

جاء في البيان:

تخلل هذا الاحتفال كلمة لرئيس بلدية الناصرة ورئيس قائمة ناصرتي علي سلام وكلمة لعضو بلدية الناصرة سامية أبو الرّب مرعي

تخلل الحفل أيضًا برنامجًا فنيًا لاقى اعجاب المشاركات واللواتي احتشدن بالمئات تلبية لدعوة نساء ناصرتي

عمّمت قائمة ناصرتي بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"أقامت قائمة ناصرتي - قسم النساء فيها- حفلاً بمناسبة يوم المرأة العالمي ويوم الأم، حيث دعت إليه مئات النساء وأقيم الحفل يوم السبت الموافق 18/03/2017 في عمارة العرابية، تكريماً للمرأة على شرف يوم المرأة العالمي ويوم الأم الذي يصادف أول أيام الربيع 21/03/2017".


خلال الإحتفال

وزاد البيان:"تخلل هذا الاحتفال كلمة لرئيس بلدية الناصرة ورئيس قائمة ناصرتي السيد علي سلام، وكذلك كلمة لعضو بلدية الناصرة السيدة سامية أبو الرّب مرعي، إضافة إلى برنامج فني لاقى اعجاب المشاركات واللواتي احتشدن بالمئات تلبية لدعوة نساء ناصرتي".

وتابع البيان:"تولت عرافة اللقاء كل من سهاد ارشيد وغصون ظاهر، اللتان قدمتا البرنامج بعفوية ورقي، حيث كانت الكلمة الأولى لعضو البلدية سامية أبو الرّب مرعي والتي عملت مع بقية النشيطات لتحضير هذا الاحتفال حيث رحبت برئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، وعبرت عن "تضامن مئات النساء مع سياساتهِ في بلدية الناصرة، إن كان ذلك في سياسة ونهج الباب المفتوح أو في كم المشاريع التطويرية التي يقوم بها على مستوى الناصرة والتي تخطو بالناصرة إلى الأمام". بعد كلمة عضو البلدية سامية أبو الرّب مرعي كانت فقرة فنية ضاحكة للفنان ومقدم البرامج بسيم داموني حيث عرض شخصية أم تحسين بانسيابية لاقت إعجاب الحضور".

وأضاف البيان:"رئيس بلدية الناصرة أكّد في كلمته أمام مئات النصراويات أنّه "داعم لكل النشاطات النسائية في المدينة وداعم لكل الحراك الاجتماعي والثقافي الخلاق في مدينة الناصرة"، وتطرق في كلمته الى "تفاصيل إنجازاته في بلدية الناصرة منذ توليه مهام الرئاسة، معدداً هذه الانجازات في مجال التطوير فمن بناء حديث وعصري لدار البلدية التي ستجتمع تحت سقفها كافة الدوائر والاقسام، الى القصر الثقافي الذي يبنى الى جانبها على أرض الملعب البلدي القديم، الى مبنى خاص للعائلة والطفل في بارك القشلة وبناء حديث جديد لمدرسة ثانوية شاملة في حي الجليل، الى ميزانية تبلغ 50 مليون شيكل لتعبيد شوارع الأحياء في مدينة الناصرة. واليوم تقوم إدارة البلدية بتكملة الجسر الذي يصل بين حي الرام وحي بئر الأمير، ويخفف الازدحامات في منطقة أم واصف.
هذا، وأكّد رئيس البلدية أيضًا أنّ "المشاريع كثيرة والانجازات يلمسها الشارع النصراوي ولكن الأهم هو الأنسان النصراوي، أمنه وأمانه، عزته وكرامته، راحته واطمئنانه، وتوفير كافة احتياجاته. وفي نهاية كلمته هنأ رئيس البلدية كافة نساء شعبنا ونساء الناصرة بشكل خاص متمنياَ للجميع الصحة والعافية النجاح والتوفيق"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244414.10
BTC
0.53
CNY