الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

وادي النسور الاعدادية أم الفحم تتميّز في البازار الخيري للمدارس

كل العرب
نُشر: 19/03/17 11:57,  حُتلن: 12:47

شارك في البازار 28 مدرسة من أم الفحم، وعرضت كل مدرسة المنتوجات التي حضرتها مسبقا، كما شاركت 14 مؤسسة نسائية بمعروضاتها من صناعة يدوية ومنتجات بيتية

عمّمت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم بيانًا، جاء فيه:"شاركت مدرسة وادي النسور الاعدادية في مدينة أم الفحم في بازار المدارس الخيري الأول، الذي أقيم في السوق البلدي وشمل معروضات كثيرة ومتنوعة بأسعار رمزية، هدفت لدعم مشاريع خيرية متنوّعة تخدم الطلاب والاهالي. هذا وشارك في البازار 28 مدرسة من أم الفحم، وعرضت كل مدرسة المنتوجات التي حضرتها مسبقا، كما شاركت 14 مؤسسة نسائية بمعروضاتها من صناعة يدوية ومنتجات بيتية".


صور من البازار الخيري

وتابع البيان:"يذكر أنّ البازار يُنظم بالشراكة بين قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية أم الفحم ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية والمركز الجماهيري ومدارس المدينة. هذا، وقد مثّل مدرسة وادي النسور طاقم من معلمين ومعلمات ومجلس الطلاب الذين قاموا بعرض منتوجات المدرسة المميزة من اعمال يدوية، اكسسورات، بيتسا، عصائر طبيعية ومنتوجات مختلفة، تم تحضيرها في ورشات عمل عديدة شارك الطلاب بها وبارشاد طواقم المدرسة المختصة".

وزاد البيان:"وحازت منتوجات المدرسة على ترحيب واقبال من قبل الجمهور كونها جذابة ومميزة، حيث توافد العديد لشراء هذه المنتوجات ونفذت كل المنتوجات من اليوم الاول من العرض. وأثنى مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين على الطلاب الذين شاركوا والطواقم الاخرى المختصة، وكل من شارك وساهم في انجاح هذه الفكرة وخص بالذكر مركزة التربية الاجتماعية المربية سائدة عباسي ، وشكرهم على جهودهم في تنفيذ كل المهام"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة