الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

صعود فريق العاب القوى السخنيني

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 20/08/08 07:13

* فرع معهد فينجت في مسجاف يتبنى الفريق.


بعد انقطاع دام خمس سنوات عاد فريق هبوعيل سخنين لألعاب القوى إلى مسار انجازاته الكبيرة وذلك بتحقيقه نتائج مشرفه في دوري العاب القوى الإسرائيلي.



وقد اشرف على تدريب فريق الفتيات المدربة شيرين أبو يونس وتولى تدريب فريق الشباب المدرب عمر خلايله.
وقد شارك الفريق في ثلاث دورات لدوري العاب القوى الإسرائيلي على إستاد هدار يوسيف الاولمبي في تل-أبيب في الفترة الأخيرة وحقق انجازات لا بأس بها.



المدرب عمر خلايله الذي يشرف على تدريبات هذا الفريق  قال: هذا الانجاز جاء نتيجة العمل الدؤوب والتدريبات الشاقة التي سار عليها أعضاء الفريق وشكر خاص لجمعية الرياضة الشعبية في سخنين على دعمها المادي والمعنوي للفريق واخص بالذكر السيد فادي خلايله سكرتير عام الجمعية الذي هيأ كل الدعم للفريق.



اما المدربة شيرين أبو يونس فقالت: اشكر كل الداعمين لإنجاح الفريق واعتبر انجاز الفتيات انجازاً مشرف.
الأستاذ ناصر أبو صالح مدير الفريق قال: سنعمل على إيجاد الميزانيات من اجل دعم الفريق وكل الاحترام للطاقم المهني واللاعبين على الانجاز المشرف وشكر خاص لجمعية الرياضة الشعبية في سخنين على دعمها وستكون في الفترة ألقريبه جلسة عمل مع المسؤولين من اجل المضي قدماً في التدريبات والانجازات.



أما سكرتير جمعية الرياضة الشعبية في سخنين السيد فادي خليل فأضاف قائلا: لقد دعمنا الفريق إيمانا منا بدعم فرق الشباب واعتقد ان الفريق بحاجة لكافة الإمكانيات من اجل حصد النتائج والانجازات ونحن سنعمل على توفير كافة متطلبات الفريق.

 

مقالات متعلقة