الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:01

إصابة شابين من دبورية بجراح متفاوتة جراء تعرضهما لإطلاق رصاص في حرش

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 16/03/17 14:43,  حُتلن: 20:57

وصفت حالة المصابين بالمتوسطة

باشرت الشرطة أعمال البحث الواسعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ شابين من بلدة دبورية قد تعرّضا لإطلاق عيارات نارية، ظهر اليوم الخميس، خلال تواجدهما في حرش "بيت كيشت" القريب من القرية. هذا وقد أشارت مصادر طبيّة إلى أنّه "تمّ نقل الشابين إلى المستشفى ووصفت جراحهما ما بين متوسطة وطفيفة".


صور من المكان 

هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، ظهر اليوم الخميس، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب أنّ "طاقم الاسعاف التابع للمؤسسة قدّم العلاج الطبي لشابين في العشرينات من العمر في حرش بيت كيشت، بعد تعرضهما لإطلاق عيارات نارية هناك. هذا، ووصفت حالة أحدهما بالمتوسطة وتمّ نقله إلى مستشفى رمبام بواسطة طائرة عمودية، والآخر وصفت جراحه بالطفيفة وتمّ نقله إلى مستشفى بوريا بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء"، بحسب البيان.

هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري بيانا جاء فيه:"تمّ، ظهر اليوم الخميس، إطلاق رصاص، على ما يبدو، من داخل مركبة عابرة في منطقة غابة بيت كيشت في الشمال، مستهدفة مواطنين، ما أسفر عن إصابتهما بجراح متوسطة، ومن ثم فرّت هاربة من المكان. هذا، وتمّ إحالة الجريحين للعلاج بالمستشفى، في حين باشرت الشرطة أعمال البحث الواسعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، إلى هنا البيان.

هذا، وقد أوضح الناطق بلسان شرطة الشمال أنّه "يستدل من التحقيقات الأولية أنّ المصابين هما شابين من بلدة دبورية في العشرينات من العمر، وقد كانا يستقلان دراجتين ناريتين في المنطقة هناك، لتظهر أمامها سيارة خصوصية وتصدم أحدهما، ومن ثم تمّ إطلاق رصاص من السيارة باتجاههما وإصابتهما. هذا، وقد تمّ نقل أحد الشابين والذي أصيب بعيار ناري إلى مستشفى بوريا بحالة طفيفة، أمّا الشاب الآخر (25 عامًا) والذي اصيب من عيار ناري ومن السيارة التي صدمته فقد تم نقله إلى مستشفى رمبام بحالة متوسطة بواسطة طائرة عمودية تابعة لنجمة داوود الحمراء"، كما ورد من الشرطة. وأوضح الناطق بلسان شرطة الشمال أيضًا أنّ "خلفية الحادثة غير معروفة بعد، ويقوم محققو الشرطة الذين وصلوا إلى المكان بجمع أدلة والتحقيق في الحادثة إلى جانب البحث عن السيارة الضالعة"، بحسب الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237789.68
BTC
0.51
CNY