الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

موهوبو الناصرة من الجليل ومركز الموهوبين يتأهلون لمسابقة المناظرة العالمية

كل العرب
نُشر: 16/03/17 12:09,  حُتلن: 15:21

مدرسة الجليل التجريبية الثانوية في الناصرة:

تأهل طلاب الناصرة المشاركين لمسابقة المناظرة العالمية والتي ستقام في كل من الدول: فيتنام، جنوب افريقيا واليونان

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الجليل التجريبية الثانوية في الناصرة جاء فيه ما يلي: "شارك عدد من الطلاب الموهوبين من مدرسة الجليل التجريبية الثانوية- الناصرة وعدد من طلاب مركز الموهوبين والمتميزين- الناصرة في مسابقة المناظرات للموهوبين التي اقيمت بمدرسة العلوم في مدينة رحوفوت بضيافة مدرسة الموهوبين ومعهد وايزمان وتحت اشراف جمعية امريكية والتي تعمل بمجال المناظرات. استمرت المسابقة يومين وشارك فيها نحو 750 طالبًا من الموهوبين من كافة انحاء البلاد".


جانب من الطاقم

وأضاف البيان: "تأهل طلاب الناصرة المشاركين لمسابقة المناظرة العالمية والتي ستقام في كل من الدول: فيتنام، جنوب افريقيا واليونان. كما وحصل الطلاب على الميداليات الفضية والذهبية تقديرا لأدائهم في مراحل مختلفة من المسابقة. الطلاب الموهوبون المشاركون من مدرسة الجليل التجريبية الثانوية هم: شيماء خطيب، أسيل أبو جبل، مرح دخان، غيداء بياطرة، عدن سليمان، ورد عباس، شمس حسن، رغد خطيب وجونه استيته".

واختتم البيان: "طلاب مركز الموهوبين هم: رغد واكد، جناد عبد القادر وهاني أبو اسحق. وقد رافق الطلاب كل من: المربية سلام خطيب، المعلمة ليلي جبران، المعلمة اوفيليا جبران، المعلم ايوب فرح والمربية ايات استيته- مديرة مركز الموهوبين ومركزة الموهوبين في مدرسة الجليل. وقد عبر مدير المدرسة المربي فيصل طه عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز النصراوي وبارك للطلاب وتمنى لهم النجاح في المسابقة العالمية" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة