الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

أم الفحم: إستعدادات أخيرة لإفتتاح البازار الخيري الأوّل من نوعه بمشاركة 28 مدرسة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 15/03/17 08:46,  حُتلن: 10:54

المعلمة سعاد إغبارية:

اللجنة تضع اللمسات الاخيرة على التحضيرات والتجهيزات لإستقبال نحو 28 مدرسة في أم الفحم مشاركة في البازار

كل مدرسة ستعرض المنتوجات التي حضرتها مسبقا كما ستشارك 14 مؤسسة نسائية بمعروضاتهن من صناعة يدوية ومنتجات بيتية

لا تزال التحضيرات والتجهيزات على قدم وساق لإفتتاح بازار المدارس الخيري الاوّل في مدينة أم الفحم، وذلك يوم غد الخميس 16.3.2017 والذي يستمر ليومين حتى الجمعة 17.3.2017، في قاعة السوق البلدي في المدينة، حيث يفتتح البازار بعد غد الخميس الساعة الواحدة ظهرًا بحفل رسمي يتضمنه كلمات افتتاحية وترحيبية من المسؤولين والقائمين على البازار، وكذلك فقرات فنية.


صور خلال التحضير للبازار

وفي حديث مع المعلمة سعاد إغبارية من اللجنة التحضيرية للبازار ومركّزة التطوع في مدرسة دار الحكمة الثانوية، قالت أنه "ضمن التحضيرات التي تتم للبازار فقد قام يوم أمس الثلاثاء عدد من طلاب المدارس المشاركة في البازار بتنظيف وغسل وشطف أرضية القاعة التي سيتم فيها عرض المعروضات، وذلك بمشاركة اللجنة القائمة على المشروع. كما أن اللجنة تضع اللمسات الاخيرة على التحضيرات والتجهيزات لإستقبال نحو 28 مدرسة في أم الفحم مشاركة في البازار، وكل مدرسة ستعرض المنتوجات التي حضرتها مسبقا كما ستشارك 14 مؤسسة نسائية بمعروضاتهن من صناعة يدوية ومنتجات بيتية".

يذكر أن البازار يتم بالشراكة بين قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية أم الفحم ولجنة أولياء أمور الطلاب المحلية والمركز الجماهيري ومدارس المدينة.

مقالات متعلقة