الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

الانتماء والبناء ترشح احمد حجازي

من امين بشير
نُشر: 18/08/08 22:10

* ترشيح السيد أحمد مطلق حجازي للتنافس على اشغال منصب رئيس بلدية طمرة في الانتخابات البلدية القادمة بشكل رسمي.

*أحمد حجازي: هناك العديد من المشاريع التي باماكنها رفع مكانة المواطن الطمراوي ، وعلينا مشاركة جميع الفئات المختلفة في المجتمع من اجل الحفاظ على المدينة.


عقدت كتلة الانتماء والبناء في مدينة طمرة مؤتمراً بمشاركة مئات المنتسبين للكتلة والمؤيدين لها، وتم خلاله الاعلان بشكل رسمي عن الاتفاق لترشيح أحمد مطلق حجازي القائم باعمال رئيس بلدية طمرة الحالي كمرشحاً لها للتنافس على اشغال منصب رئيس البلدية في الجولة الانتخابية القادمة التي ستجري في 11/11/2008 .




وقد افتتح المؤتمر بتلاوة الشاب تامر حجازي لبعض الآيات من الذكر الحكيم، فيما وقف على عرافة الحفل المربي عدنان شقير الذي رحب بالمشاركين واعطى نبذة عن كتلة الانتماء والبناء والقرار الذي صدر عنها بعد ان اجتمعت وقررت خوض المعترك السياسي من خلال قائمة للرئاسة فقط.
ويذكر ان السيد احمد مطلق حجازي هو القائم باعمال رئيس بلدية طمرة لفترتين متتاليتين ويكمل دراسته الجامعية وقد قدم اوراق رسالة الدكتوراة في مجال العلوم وينتظر البت فيه ومناقشتها.



كما والقى الشيخ محمود حجازي امام مسجد خلة الشريف كلمة اكد فيها على ضرورة انتخاب من بامكانه ان يقدم الخير للمدينة بلا تفرقة وان يخاف الله في كل حركاته وسكناته ويغلب المصلحة العامة لابناء المدينة على مصلحته الشخصية او الخاصة وناشد اهالي القرية بدعم المرشح الذي وقع عليه الاختيار وهو احمد مطلق حجازي.
هذا والقى المحامي ياسر محسن والدكتور يونس مريح كلمات اكدوا فيها دعمهم المطلق للتغيير الجذري في كل ما يتعلق بالعمل البلدي بالمدينة والعمل على وحدة صف اهالي مدينة طمرة وهي الاولوية المطلقة من اجل رفع شأنها عالياً.


اما الكلمة الختامية فكانت للمرشح أحمد مطلق حجازي والذي أعلن بشكل رسمي عن خوضه المنافسة على منصب رئاسة بلدية طمرة من خلال كتلة الانتماء والبناء في سبيل رسم مستقبل افضل للمدينة واهلها بعيداً عن الانتماء العائلي .
وأكد حجازي ان هناك مجموعة من المشاريع في سبيل رفع مكانة الانسان والمواطن الطمراوي وتقوية الطابع الاسلامي لاهل المدينة وتطوير العمل الجماعي من خلال اقامة لجان احياء ومعالجة ظواهر العنف بالمدينة واعطاء العنصر الشبابي والنسائي حقهما في العمل البلدي وتفعيلهما في جوانب حياتية عديدة والنهوض عمرانياً بالمدينة من خلال تخطيط هيكلي يتناسب مع احتياجات وضروريات المدينة.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233830.07
BTC
0.51
CNY