الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

أنشيلوتي يخطط لخطف خاميس رودريجيز من مدريد

كل العرب
نُشر: 11/03/17 12:32,  حُتلن: 14:35

صحيفة "ماركا" الإسبانية :

أنشيلوتي يرغب في استعادة بريق خاميس من خلال بايرن مثلما سبق وأن فعل عندما كان مدربًا للريال

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية، اليوم السبت، إنّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، يخطط لخطف الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الأسباني، حيث طالب من إدارة البايرن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الموسم الحالي.


كارلو أنشيلوتي

وفقًا لما أوردته الصحيفة فإنّ "أنشيلوتي يرغب في استعادة بريق خاميس من خلال بايرن مثلما سبق وأن فعل عندما كان مدربًا للريال". وأوضحت أيضًا أنّ "هذه الصفقة ستثير سعادة خاميس بالطبع نظرًا لرغبته في الرحيل عن الريال بسبب عدم حصوله على فرصة جيدة للمشاركة أساسيًا بانتظام"، كما جاء في التقرير.

وأوضحت الصحيفة أن "خاميس قال قبل نحو شهرين إنه يرغب في الاستمرار بالنادي الملكي ولكن الحقيقة ان وضعه مع الفريق يثير امتعاضه لعدم المشاركة بانتظام في المباريات. حيث لم يحصل خاميس على فرصة المشاركة في مباريات مهمة عديدة مثل نهائي كأس العالم للأندية ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وكذلك في مباراة الإياب أمام نابولي الإيطالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وهو ما يدفعه للتفكير في بدائل أخرى بعيدًا عن الريال"، بحسب الصحيفة.

مقالات متعلقة

Got