الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

نيمار يكشف حديثه مع سيرجي روبرتو قبل الهدف القاتل في مرمى باريس سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 09/03/17 08:17,  حُتلن: 13:10

نيمار:

أخبرت سيرجي في المخالفات اذهب داخل المنطقة وستسجل هدفا، وهو ما حدث

قال البرازيلي نيمار دا سيلفا إنه أخبر زميله سيرجي روبرتو بأنه سيسجل هدفا خلال مباراة الامس التي تفوق بها على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي (6-1)، هذا وحقق البلاوجرانا معجزة تاريخية في منافسة شهدت تسجيل روبرتو للهدف الأخير، في سيناريو درامي وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال وذلك خلال مباراة إياب ثمن النهائي على ملعب (كامب نو).


خلال مباراة الامس

وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب (حديقة الأمراء)، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق خلال مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (6-5).

وقال نيمار: "أخبرت سيرجي في المخالفات اذهب داخل المنطقة وستسجل هدفا، وهو ما حدث".
وكان نيمار هو من صنع هدف التأهل القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعدما مرر كرة ماكرة داخل المنطقة حولها روبرتو من الوضع راقدا بقدمه داخل الشباك.

كما أعاد نجم "السيليساو" فريقه للمباراة بعدما سجل هدفين في غضون دقيقتين أولهما من مخالفة من أمام المنطقة والثاني من ركلة جزاء لتصبح النتيجة (5-1).

وأضاف: "تأثرنا كثيرا بعد هدف (بي إس جي). ثم، قالوا لي إذا سددت المخالفة ستسجل"، في الوقت الذي وصف فيه مباراة اليوم بـ"الأفضل في التاريخ" نظرا للأجواء التي شهدها ملعب كامب نو.

مقالات متعلقة

Got