الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

الناصرة: فعاليات الحذر على الطرق في مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين

كل العرب
نُشر: 08/03/17 11:55,  حُتلن: 12:06

جاء في بيان مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين في مدينة الناصرة:

كانت الفعالية ناجحة وحققت الأهداف التي وضعنا نصب أعيننا تحقيقها، وتذويتها في نفوس طلابنا وذويهم

عمّمت مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين في مدينة الناصرة بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وجاء فيه:"ضمن موضوع الأمن والأمان والحذر على الطرق وبالتنسيق مع شرطة السير في إسرائيل - محطة الناصرة، تم في مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين بناء خطة عمل، ضمن مشروع يهدف إلى تذويت القيم والمبادئ لدى طلابنا لزيادة الوعي في موضوع الحذر على الطرق".


خلال الفعاليات

وتابع البيان:"هذا، وقد شمل المشروع فعاليات عديدة: فعالية عرض مسرحي (أهمية حزام الأمان - العبور السليم للشارع – التصرف الصحيح أثناء السفر بالسيارة )، ومحاضرة للأهل – الحذر على الطرق ( القوانين والعقوبات ). كما وشارك بعرض مسرحي طاقم من شرطة الناصرة وقسم من طلاب المدرسة، حيث تطرقوا إلى أهمية التصرف السليم، وضرورة التقيد بقوانين السير أثناء عبور الشارع للمشاة، وكذلك الأمر بالنسبة لسائقي السيارات للمحافظة على سلامة الطرفين، كما وتخلل العرض مقطعاً يوضح مدى خطورة استعمال الهواتف النقالة أثناء القيادة وأثناء عبور الشارع. بالإضافة إلى فعالية السيارة المنقلبة والتي كانت تهدف إلى أهمية وضع حزام الأمان أثناء السفر. ومحاضرة للأهل حول موضوع "الحذر على الطرق "( القوانين والعقوبات)".


وزاد البيان:"هذا، وكانت الفعالية ناجحة وحققت الأهداف التي وضعنا نصب أعيننا تحقيقها، وتذويتها في نفوس طلابنا وذويهم، حيث نالت إعجاب كل من شارك فيها وتركت فيهم انطباعا إيجابيا. وشكرت مديرة المدرسة كل من مركزة الموضوع المعلمة سحر طه هاديه، الهيئة التدريسية، الطلاب وذويهم، الذين ساهموا مساهمة فعالة في إنجاح هذه الفعاليات. كما وشكرت السيد زيدان حسن ضابط السير، المحامية سيما صيرفي، السيد جوني خبيص، السيد كامل جدعون والسيد موسى حسين، على تعاونهم مع المدرسة وتقديمهم الهدايا للطلاب"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة