الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

الناصرة تودع المربي الفاضل طيب الذكر الحاج عدنان دخان

كل العرب
نُشر: 08/03/17 07:30,  حُتلن: 12:42

كرس المرحوم في هذه المسيرة المشرفة وقتًا مضاعفًا حيث ربط النهار بالليل من اجل دفع مسيرة النادي الرياضية

سيشيّع جثمانه الطاهر اليوم عند صلاة الظهر من بيته الكائن في الحي الشرقي في الناصرة للصلاة عليه في مسجد السلام ومن ثم الى مثواه الاخير في المقبرة الجديدة

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "فجعت مدينة الناصرة صباح اليوم الاربعاء بوفاة مربي الاجيال ورجل العطاء الاستاد الحاج عدنان دخان ابو أشرف عن عمر ناهز ال 62 متممًا واجباته الدينية والاجتماعية والحياتية على اكمل وجه.
وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الاربعاء الموافق عند صلاة الظهر من بيته الكائن في الحي الشرقي وللصلاة عليه في مسجد السلام ومن ثم سيوارى الثرى في المقبرة الجديدة حي المنارة / الكروم في مدينة الناصرة.
وقد وقع نبأ وفاة المرحوم كالصاعقة على آل دخان وأقربائهم وكل معارفهم، حيث خلف المرحوم وراءه زوجة كريمة ثاكلة وابناء وبنات صالحين رباهم وأنشأهم على طريق الكرامة والاستقامة الوطنية، البساطة، التواضع والاخلاق الحميدة وحب المساعدة والخير للاخرين يشيد بهم كل من عرفهم وتعامل معهم".


 المرحوم الحاج عدنان سعيد دخان


مربي أجيال فًذا ومديرًا لنادي الحي الشرقي البلدي
وأضاف البيان: "وعرف المرحوم بدماثة اخلاقه وطيبة قلبه وحبه للحياة وزرع المحبة والخير بين الناس أجمعين طوال ايام عمره وحتى مماته .
يذكر أن المرحوم كان قد امضى حياته في سلك التعليم حيث عمل كمدرس في عدة مدارس في الناصرة والقرى بتفان واخلاص وعرف بعلاقته الطيبة مع الناس وشخصيته المرموقة والمعطاءة مكرسًا كل حياته من أجل العيش الكريم .
والى جانب مسيرته في التربية والتعليم ، فقد عمل المرحوم في اواخر التسعينيات مديرًا لنادي الحي الشرقي البلدي في مدينة الناصرة في مسيرة عطاء زاخرة ومليئة بالانجازات والمنفعة لأهالي الحي على وجه الخصوص والناصرة عامةً حيث حول النادي لخلية نحل من خلال تنظيم البرامج التثقيفية والتربوية والثقافية مساهمًا بذلك رفع مكانة النادي على المستوى المحلي والقطري".

ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة تنعى المرحوم الحاج عدنان دخان
وتابع البيان: "وكان المرحوم قد عين رئيسًا لإدارة قسم الشبيبة في النادي الرياضي مكابي الاخاء الناصرة في بداية التسعينيات تلك الفترة الذهبية بمسيرة النادي والتي توجت بالعديد من الانجازات الرياضية وتخريج كوكبة من اللاعبين الموهوبين بحقل الرياضة وعلى رأسهم النجم نجوان غريب.
وكرس المرحوم في هذه المسيرة المشرفة وقتًا مضاعفًا حيث ربط النهار بالليل من اجل دفع مسيرة النادي الرياضية .
من جهتها نعت ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة في بيان لها عممته على وسائل الاعلام جاء فيه :" بقلوب يعتصرها الالم نتقدم بأصدق مشاعر الحزن والاسى لعائلة دخان وأقربائهم في الناصرة والخارج برحيل المربي الفاضل والمعطاء طيب القلب عدنان دخان أبو أشرف رحمه الله ركن من اركان البيت الوطني وسلك التعليم والتربية حيث كرس معظم حياته في خدمة مجتمعه بتفان واخلاص وإستقامة في مسيرة عطاء زاخرة كانت وستبقى محفورة في قلوبنا للأبد .
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ولعائلته الكريمة الصبر والسلوان" . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
216101.09
BTC
0.52
CNY