الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

سواريز يرفض الاستسلام قبل موقعة باريس سان جيرمان: نعلم ما ينتظرنا

كل العرب
نُشر: 07/03/17 16:17,  حُتلن: 23:22

لويس سواريز:

الجميل في كرة القدم أنه بعد الخسارة تعطيك فرصة للعودة، وهذا ما قمنا به في آخر مبارياتنا، وقدمنا مستوى جيد مع تسجيل الأهداف

في تصريحات جديدة أكد من خلالها الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أن "فريقه في كامل جاهزيته لخوض مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الاربعاء في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا".


لويس سواريز

هذا، وتلقى البلوجرانا هزيمة تاريخية في لقاء الذهاب، برباعية نظيفة، ويسعى الفريق الكتالوني لتعديل النتيجة، وإنعاش فرصه في التأهل مجددًا، من ملعبه "كامب نو". وقال سواريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية من المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الثلاثاء "الجميل في كرة القدم أنه بعد الخسارة تعطيك فرصة للعودة، وهذا ما قمنا به في آخر مبارياتنا، وقدمنا مستوى جيد مع تسجيل الأهداف، نتطلع لمباراة سان جيرمان منذ عدة أيام، فهو تحدٍ مثير جدًا كلاعبين ونادٍ وجمهور أن نحاول العودة، والمباراة 90 دقيقة، يجب أن نتحلى بالصبر، ولا نستعجل إحراز الأهداف".

وإختتم سواريز قائلا: "كل اللاعبين يعلمون تمامًا ماذا ينتظرنا غدا، نعلم أنه أمر صعب لكن ليس مستحيلا، لا مستحيل في كرة القدم، ويجب أن نسيطر على المباراة والكرة ونفرض أسلوبنا، صحيح أنهم إذا سجلوا ستزداد الأمور صعوبة، لكن يجب أن نتحلى بالصبر، والجميع حول الفريق، وهذا حافز ممتاز".

مقالات متعلقة

Got