الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

أم الفحم: يوم رياضي مميز للصفوف العاشرة في الأهليّة

كل العرب
نُشر: 06/03/17 11:58,  حُتلن: 12:35

يأتي هذا اليوم قبل فترة الامتحانات الفصلية للفصل الثاني وبهدف ترويح الطلاب عن أنفسهم والتخفيف من الضغوطات التي سيمرون بها

عمّمت المدرسة الأهليّة عتيد في أم الفحم بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"كعادتها في كل عام، وحرصا منها على تعزيز أهميّة موضوع التربيّة البدنيّة في حياتنا اليوميّة، أقامت المدرسة "الاهليّة-عتيد" في ام الفحم يوما رياضيا في ملعب واستاد السلام في المدينة، بإشراف معلمي موضوع التربيّة البدنيّة الاستاذ أحمد فريد أبو شقرة والمعلمة ايمان يحيى والمعلمة منى عبد الهادي".


خلال فعاليات اليوم الرياضي

وتابع البيان:"تخلل اليوم عدة فعاليات رياضيّة، ترفيهيّة وتعليميّة من خلال محطات عدة تضمنت كل محطة فعالية معيّنة تحتاج الى التفكير والحركة من أجل تحقيقها. فقد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات صغيرة عليها المرور على المحطات المختلفة وممارسة الفعاليّة المختلفة بمشاركة المجموعة التي عليها التخطيط والترتيب من اجل النجاح في المهمة. كما وتضمن اليوم فعالية شد الحبلة بين الصفوف المختلفة. وقد فاز في هذه الفعالية الصف عاشر 2".

واختتم البيان:"يأتي هذا اليوم قبل فترة الامتحانات الفصلية للفصل الثاني وبهدف ترويح الطلاب عن أنفسهم والتخفيف من الضغوطات التي سيمرون بها. هذا، وعقّب الاستاذ أحمد ابو شقرة قائلا بأنّ المدرسة تؤمن وتحث الطالب على ان يحافظ على نمط حياة رياضي وذلك من أجل المحافظة على الصحة والنشاط"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة