الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

الدكتور هيثم دراوشه يلقي محاضرة لطلاب كلية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة

كل العرب
نُشر: 05/03/17 23:24,  حُتلن: 23:51

شكر د.دراوشة طلاب الكلية وطاقمها التدريسي على هذه الدعوة مثمنا غاليا هذه الخطوة متمنيا للجميع التقدم والنجاح

وصل بيان من المربي خالد شدافنة جاء فيه :" ضمن برنامج "التواصل مع الخريجين" استضافت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة يوم الجمعة الموافق 3/3/2017 د. هيثم دراوشة المتخصص في علم هندسة الميكانيك في محاضرة لطلاب الكلية فنيين وهندسيين في هندسة الميكانيكيات حول موضوع التطور الميكانيكي في جميع المجالات الهندسية. كان في استقبال د. دراوشة مدير المدرسة حنا ابو العسل وطاقم الهيئة التدريسية، وذلك بحفاوة وترحيب كما اثنى مدير المدرسة على هذه الزيارة داعيا له مواصلة تحقيق الانجازات العلمية ومواصلته بالعطاء الاكاديمي".



واضاف البيان :" في كلمة القاها مركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنة امام الحضور قال : نشكرك على تلبية الدعوة وان حضورك الى مدرستنا يمثل فخرا واعتزازا للمدرسة حيث صقلت شخصيتك خلال تعليمك المرحلة الثانوية هنا.
يشار الى ان د. دراوشة بعد انهائه المرحلة الثانوية عام 1995 في مدرسة العلوم والتكنولوجيا (مدرسة اورط سابقا) سافر الى فرنسا واكمل تعليمه العالي حتى حصوله على درجة الدكتوراة في بحث رائد حول تطوير تقنية جديدة لفرامل القطارات والطائرات. بدوره شكر د.دراوشة طلاب الكلية وطاقمها التدريسي على هذه الدعوة مثمنا غاليا هذه الخطوة متمنيا للجميع التقدم والنجاح". 

مقالات متعلقة