جامعات / مدارسStudents

الناصرة: اجتماع لاهالي طلاب المدارس الاهلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: اجتماع لاهالي طلاب المدارس الاهلية لبحث عدة امور

 المحامي نسيم حامد من لجنة اهالي طلاب المدارس الاهلية :

الموضوع ليس موضوع الاقساط التعليمية فقط ، وايضا انتخاب لجان اولياء امور طلاب في المدارس للمشاركة في مسيرة التعليم في المدارس الاهلية والتعاون مع الادارة في جميع الامور ، ولكن تصرفات الادارات والوزارة تشكل اقصاء واضح للاهالي


اقيم مساء الاحد ، في مركز محمود درويش بمدينة الناصرة ،  اجتماع لأهالي طلاب المدارس الأهلية في الناصرة والمنطقة لمناقشة ازمة المدارس وموضوع الأقساط التعليمية وانتخاب لجان أولياء أمور الطلاب. وتم خلال الاجتماع ترتيب حلقة نقاش شاملة وتبادل الآراء والمعلومات حول موضوع المدارس. واستمع الحضور الى اخر التطورات في قضايا المدارس والقوانين المختلفة .


وفي حديث مع المحامي نسيم حامد من لجنة اهالي طلاب المدارس الاهلية قال :" الاجتماع اليوم هو لاهالي الطلاب في المدارس الاهلية وذلك نزولا عند رغبتهم ، فهم يواجهون عدة امور ولديهم عدة تساؤلات غير واضحة ، وذلك بسبب المفاوضات بين الامانة العامة ووزارة التربية والتعليم فيما يخص المدارس الاهلية ، وهدفنا كاهالي ان يكون تعاون بين الامانة العامة والاهالي ، من اجل العمل لتحقيق كل حقوق اولادنا وحقوق المعلمين وتخفيف عبء الاقساط ". واضاف المحامي نسيم حامد :" الاضراب انتهى دون الكشف بوضوح عن نتائج المفاوضات ، ونحن كأهالي فالموضوع ليس موضوع الاقساط التعليمية فقط ، وايضا انتخاب لجان اولياء امور طلاب في المدارس للمشاركة في مسيرة التعليم في المدارس الاهلية والتعاون مع الادارة في جميع الامور ، ولكن تصرفات الادارات والوزارة تعتبر اقصاءً واضحا للاهالي ". واختتم المحامي نسيم حامد:" نحن مستمرون بمخططنا ، من اجل تحقيق جميع مطالبنا ".

كلمات دلالية