الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

هبوعيل اكسال يخسر مباراة القمة أمام الخضيرة في الوقت بدل الضائع 1-2

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 03/03/17 17:02,  حُتلن: 21:01

بدأ الفريق الكسلاوي اللقاء بصورة ممتازة، حيث سيطر على مجريات الأمور، حيث تصدت العارضة لتسديدة اللاعب عنان نصر الدين

خسر فريق هبوعيل عماد اكسال مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل الخضيرة بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وخيّب اللاعبون الكسلاويون آمال أكثر من 1500 متفرج، ومن بينهم النواب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة، والدكتور أحمد الطيبي ويوسف جبارين ورئيس المجلس عبد السلام دراوشة وعضو الاتحاد العام لكرة القدم باسم سليمان ولاعب الدرجة العليا عايد حبشي، حيث حضر لمساندة فريق بلدته. ورغم الخسارة بقي الفريق الكسلاوي في الصدارة، لكن وصيفه من الخضيرة قلّص الفارق بينهما الى نقطة واحدة فقط، علما أن لاكسال مباراة زائدة.


خلال المباراة

وبدأ الفريق الكسلاوي اللقاء بصورة ممتازة، حيث سيطر على مجريات الأمور، حيث تصدت العارضة لتسديدة اللاعب عنان نصر الدين. كما احتاج حارس الخضيرة عمري ألون الى مساعدة العارضة لتسديدة لولبية من فادي زيادة. ومن الجهة الثانية اعتمد فريق الخضيرة على الهجمات المرتدة عن طريق سليم عماش، ابن جسر الزرقاء، وموشيه بن لولو والمهاجم الخطر آسي جوما. وفي أول تخطير جدي للخضيرة في الدقيقة الثانية والأربعين سجل هدف التقدم بعد أن صد الحارس بشار ظاهر تسديدة رأسية لبن لولو، فتابعها منشيه زيلكا الى جوما فتابعها الأخير الى الشباك. ونجح الكسلاويون بادراك هدف التعادل على حافة نهاية الشوط الأول، حيث رفع عنان نصر الدين ضربة ركنية وبعد دربكة وصلت الى شلومي مراد فزجها في الشباك معبنا التعادل العادل.

وفي الشوط الثاني لم يتبدل الحال، حيث كان الكسلاويون أفضل، ولعل الفرصة الأبرز كانت للهداف آفي مالكا، لكن رأسيته مرت بجوار القائم. وفي الدقيقة الأولى بعد التسعين سدد آسي جوا ضربة حرة متقنة عن بعد 25 مترا أخضعت الحارس بشار ظاهر، ليعلن فوز فريقه. وبعد المباراة سادت خيبة أمل في المعسكر الكسلاوي، عدا عن جدال حاد مع المدرب أيمن خلايلة وتدافع مع عدد من أعضاء الفريق الفائز.
 

مقالات متعلقة