أخبارNews & Politics

زهير بهلول يشارك في مؤتمر دولي في بروكسل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب زهير بهلول يشارك في مؤتمر دولي في بروكسل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عنى مكتب النائب زهير بهلول جاء فيه ما يلي: شارك أمس الخميس النائب زهير بهلول في مؤتمر دولي مميز في بروكسل عاصمة بلجيكا في اطار اللجنة السياسية للجمعية البرلمانية لدول حوض البحر الابيض المتوسط"

مكتب النائب زهير بهلول:

جمع هذا المؤتمر مندوبي إسرائيل، تركيا، الاردن، السلطة الفلسطينية ، المغرب والدول المانحة من الاتحاد الاوروبي


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب زهير بهلول جاء فيه ما يلي: "شارك أمس الخميس النائب زهير بهلول في مؤتمر دولي مميز في بروكسل عاصمة بلجيكا في اطار اللجنة السياسية للجمعية البرلمانية لدول حوض البحر الابيض المتوسط".


خلال المؤتمر
وأضاف البيان: "جمع هذا المؤتمر مندوبي إسرائيل، تركيا، الاردن، السلطة الفلسطينية، المغرب والدول المانحة من الاتحاد الاوروبي. تمحور المؤتمر حول امكانية تطوير مشروع محطة تحلية المياه في قطاع غزة، وكيف يمكن لجميع دول المنطقة التجند من اجل اخراج هذا المشروع الانساني الى حيز التنفيذ.
النائب زهير بهلول عقب قائلا: "في الاسبوع الذي يعلن به رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية ان قطاع غزة على وشك الانهيار نتيجة الحصار سررت بتأكيد موقف اسرائيل والتي ابدت رغبتها بايجاد حل لتطوير هذا المشروع المصيري لسكان قطاع غزة".

واختتم البيان: "وأضاف النائب بهلول: "انهيار غزة هو أولا وقبل كل شيء كارثة إنسانية يعيشها قرابة المليوني فلسطيني والذين يعيشون في ظروف صعبة لا يمكن تصورها. استمرار الانزلاق والتدهور وفقدان الأمل لمستقبل أفضل سيكلفنا غالياً وسوف يضعنا مرة أخرى في دوامة حروب ومواجهات نحن جميعاً بغنى عنها" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة