الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

إتهام مقدسي من الطور بتنفيذ أفعال مشينة والتحرش الجنسي والتهديد

كل العرب
نُشر: 02/03/17 15:50,  حُتلن: 17:29

النيابة العامة في بيانها :

المتهم قام بأفعاله هذه من اجل اشباع غريزة جنسية بحق قاصر لم تتجاوز الـ16 عامًا وبدون موافقتها

المتهم قام بتقديم عروض جنسية على القاصر وهي لم تتمم عامها الـ15، إضافة إلى أنّه هددها بصورة غير قانونية

قدّمت النيابة العامة في لواء القدس لائحة إتهام للمحكمة المركزية في المدينة ضد "مواطن (44 عامًا) من سكان حي الطور في القدس، حيث نسبت له تُهم تنفيذ فعل مشين، التحرش الجنسي والتهديد"، بحسب البان الذي عمّمته النيابة العامة ووصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب.

وجاء في لائحة الإتهام أنّ:"المتهم كان على معرفة سابقة بالمشتكية منذ سنوات، وخلال شهر فبراير/شباط الفائت التقى المتهم بالمشتكية في مكان قريب من بيتها وأخذ منها هاتفها النقّال وقام بارسال صور منه إلى هاتفه عبر الواتساب، وبعدها وفي مناسبات عديدة قال المتهم للمشتكية بأنه في حال اخبرت أهلها عن فعلته فسيقوم بنشر صورها عبر موقع "فيسبوك"، كما أنّه قال لها إنّه سيستخدم موقعًا الكترونيًا يتمكن من خلاله إظهارها عارية في الصور وسيقوم بنشرها أيضًا"، حسب ما جاء في لائحة الإتهام.

ويستدل من لائحة الإتهام أيضًا أنّه "في مناسبات عديدة خلال شهر فبراير/شباط الفائت، التقى المتهم بالمشتكية في محطة انتظار حافلات قرب منزلها وطلب منها أن تقوم بتصوير نفسها وهي عارية في الحمام وترسل له الصور. وفي أحد الايام التقى المتهم بالمشتكية وهي في طريقها إلى بيتها عائدة من المدرسة وقال لها ان تركب معه بسيارته لكنها رفضت، فقام هو بخطف هاتفها منها وعليه اضطرت للصعود إلى السيارة معه، وخلال السفر بالسيارة قام المتهم بلمس أجزاء من جسد المشتكية وقال لها "حياتي..حبيبتي"، وبعدها اوصلها إلى منطقة بملكيته وادخلها إلى غرفة صغيرة وفيها سريرين وطلب منها أن تخلع السترة التي ترتديها، إلا أنها رفضت فقام هو بالأمر. وبعدها استمر المتهم بملاطفة المشتكية وبلمس أجزاء من جسدها فوق ملابسها وحاول خلع سروالها، وعندها قامت المشتكية بابعاد المتهم وطلبت منه ان تعود الى بيتها، وعندها قام بجعلها ترتدي السترة وخرجا من الغرفة واعادها إلى البيت"، كما ورد في لائحة الإتهام.

وأوضحت النيابة العامة في بيانها أنّ "المتهم قام بأفعاله هذه من اجل اشباع غريزة جنسية بحق قاصر لم تتجاوز الـ16 عامًا وبدون موافقتها. كما أنّه قام بتقديم عروض جنسية على القاصر وهي لم تتمم عامها الـ15، إضافة إلى أنّه هددها بصورة غير قانونية. هذا، وتطالب النيابة بغعتقال المتهم إلى حين الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضده"، إلى هنا بيان النيابة العامة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.64
GBP
231532.13
BTC
0.51
CNY