السلطات المحلية

بهجت جبارين في زيارة لبلدية برطعة الشرقية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عضو مجلس طلعة عارة بهجت جبارين في زيارة لبلدية برطعة الشرقية

قام مدير عام البلدية كبها ومهندس البلدية بجولة برفقة الضيف الى عدة مرافق في البلدة ومنها المدارس الملاعب الرياضة وقاعة الثقافة والمؤتمرات


زيارة فريدة من نوعها قام بها الناشط وعضو مجلس طلعة عارة بهجت توفيق جبارين لبلدة برطعة الشرقية الفلسطينية تلبية لدعوة من مدير عام البلدية احمد كبها. وكان باستقبال بهجت جبارين مدير عام البلدية كبها الذي قدم للضيف شرحا عن اعمال التطوير المكثفة التي تقوم بها البلدية في السنوات الاخيرة ومنها تطوير البنية التحتية، شبكة مياه الشرب، شبكة الصرف الصحي بناء المدارس وبناء قاعة الثقافية والمؤتمرات.


خلال الزيارة

هذا وقام مدير عام البلدية كبها ومهندس البلدية بجولة برفقة الضيف الى عدة مرافق في البلدة ومنها المدارس الملاعب الرياضة وقاعة الثقافة والمؤتمرات.
ورحب كبها بالضيف قائلا: "هذه اول زيارة لعضو مجلس من الداخل الفلسطيني لبلدية برطعة ومرافقها التربوية"، مؤكدا على اهمية التواصل مع الاخوة في الداخل.
هذا وابدى جبارين اعجابه مما توصلت اليه بلدة برطعة بقيادتها وفي الظروف الصعبة لهذا التطور في مجالات متعددة وخاصة التربية والتعليم.
واكد جبارين على ضرورة فتح مجال للتواصل بين مجلس طلعة عارة وبلدية برطعة في المجالات الممكنة ومنها التبادل الثقافي والفني والتربوي والرياضي.

كلمات دلالية