الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

زيارة وفد من مجموعة بصمة خير لبيت المسن في كفرقرع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 01/03/17 14:01,  حُتلن: 17:31

قامت عضوتا البصمة السيدة نسرين إغبارية والسيدة إنشراح مصاروة بتقديم مسابقة في الأمثال الشعبية لعضوات المركز طيبات الذكر

قامت مجموعة "بصمة خير الي وللغير"، بزيارة لبيت المسنين في كفرقرع حيث عكفت عضوات المجموعة على تقديم فعاليات هادفة للمسنات الفاضلات تعبيرًا لهن وتقديرًا لدورهن. توجهت عضوات المجموعة وباقة من طالبات مدرسة إبن سينا من خلال مشروع القيادة في المدرسة مع المرشدة إسراء عثامنة ، لبيت المسنين حيث كان في إستقبالهن كل من مركزي جمعية الجيل الذهبي متمثلة بالقاضي محمد سعيد وأعضاء اللجنة وعن النساء السيدة مناهي عبد الباقي والسيدة رسمية مصالحة. وإفتتح اللقاء القاضي محمد سعيد شاكرًا المجموعة النسائية على مبادرتهن الفاعلة من خلال الزيارة والتعريف بأعضاء لجنة مركز بيت المسن والتي ترعى وتقوم على توفير الخدمات المختلفة لرواد المركز نساء ورجالًا.


خلال الزيارة

وتولت إسراء عثامنة التعريف بمجموعة بصمة خير حيث قالت: "بداية أشكر روح العطاء عندكم حيث بروحكم الفاعلة تكونون حجة على الشباب والذين يتذرعون بشتى الأعذار لعدم تفانيهم وخدمتهم لمجتمعهم". ثم أردفت قائلة: "قامت مجموعة بصمة خير قبل أربع أعوام ونيف، حيث تضم نساء من مختلف الأجيال من كفر قرع وضواحيها، عكفت على دراسة التنمية البشرية وتطوير الذات قدمتها لهن المدربة حنين كناعنة واسراء عثامنة، تعاونا معا لتغيير نمط حياتهن لواقع أفضل، وهذا العام إرتأينا أن يعم الخير على أقطاب شتى في كفر قرع، من خلال مشاريعنا وغايتنا أن نرسل رسالتنا أننا نساء مثقفات أمهات وزوجات رائدات، ونعلنها أننا نعتز بدورنا الأول سيدات أسر وعائلات، مبادرات وناشطات في المجتمع في آن واحد".

وقامت عضوتا البصمة السيدة نسرين إغبارية والسيدة إنشراح مصاروة بتقديم مسابقة في الأمثال الشعبية لعضوات المركز طيبات الذكر بجو مفعم بالسعادة والحيوية، تلى ذلك مقطع مسرحي من تقديم عضوات المجموعة السيدة مسعدة زيد، السيدة أسنت مرزوق ، السيدة رنا مرعي والسيدة دنيا حيث أبدعن وتفانين في أداء أدوارهن والذي يحاكي واقع التضارب بين جيل اليوم وجيل كبار السن لتقوم السيدة حنين كناعنة بإختتام المسرحية، أن لا غنى عن الجيلين بتوافقهم معًا وتعاضدهم سيولودون نتاجًا طيب الأنفاس. وقد لاقت المسرحية إستحسان الجميع على اللفتة المعبرة والمغزى القيم.

وإختتم اللقاء بوجبة غداء لرواد المركز والتي قامت عضوات بصمة خير على تحضيرها وتقديمها بالإضافة لتوزيع هدية رمزية تذكارًا وتقديرًا للحجات الفاضلات حيث ساعدت طالبات السابعة من مدرسة إبن سينا بتوزيعها. ثم قامت السيدة جواهر يعقوب بإختتام اللقاء حيث شكرت جميع من شارك لإنجاح هذا اليوم داعية الله أن يوفق الجميع بكل خير. ونيابة عن الحجات الفاضلات شكرت السيدة رسمية مجموعة بصمة خير على العطاء والمبادرة والجو الطيب الذي تركنه على وجوه رواد المركز.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242201.07
BTC
0.53
CNY