تكنولوجيا

Nokia 3310 يعود إلى الأسواق بقوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متناثرة
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالصور: Nokia 3310 يعود إلى الأسواق بقوة

بعد غياب 17 عامًا من اول إصدار له، عاد الهاتف الشعبي الشهير Nokia 3310 إلى الأسواق بحلة جديدة وأكثر تطورًا، حيث اعادت شركة نوكيا تصنيع هاتفها الأيقوني من جديد الذي ميّز جيلا من الهواتف المحمولة. حيث يعيد الإصدار الجديد التصميم الأصلي للها

أعلن عن الهاتف في مؤتمر عالم الهواتف النقالة في برشلونة ، وتميّز بأنه أكثر نحافة، وبشاشته الملونة وبطاريته المعمرة لمدة ثلاثين يوما


بعد غياب 17 عامًا من اول إصدار له، عاد الهاتف الشعبي الشهير Nokia 3310 إلى الأسواق بحلة جديدة وأكثر تطورًا، حيث اعادت شركة نوكيا تصنيع هاتفها الأيقوني من جديد الذي ميّز جيلا من الهواتف المحمولة. حيث يعيد الإصدار الجديد التصميم الأصلي للهاتف، الذي كان علامة بارزة في بدايات عام 2000، بنغمته المميزة والتصميم المدمج، الذي بيع منه أكثر من مئة مليون وحدة.


خلال عرض الهاتف الشهير في برشلونة 
هذا، وأعلن عن الهاتف في مؤتمر عالم الهواتف النقالة في برشلونة، وتميّز بأنه أكثر نحافة، وبشاشته الملونة وبطاريته المعمرة لمدة ثلاثين يوما، وبه إمكانية الولوج إلى الإنترنت، لكنه يفتقر إلى بعض تطبيقات الهواتف الذكية الحديثة مثل فيسبوك وواتساب.
ويحتوي الهاتف الجديد على ميزات تجعل استخدامه أسهل من سابقه، حيث يتوفر له مقبس لسماعة الرأس وفتحة بطاقة تخزين لحفظ الموسيقى والصور وكاميرا 2 ميغا بيكسل وراديو إف إم. ومن المتوقع أن يبلغ ثمن الهاتف الجديد نحو خمسين دولارا عند تدشينه في الربع الثاني من هذا العام.

كلمات دلالية
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية