رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يستفيد من قدرات المدافع نائل خطبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخاء الناصرة يستفيد من قدرات المدافع نائل خطبا أمام شباب اللد

يستفيد فريق مكابي الاخاء الناصرة من قدرات المدافع نائل خطبا في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل شباب اللد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وقد أنهى نائل خطبا عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه خمس بطا

اللاعب عبيدة ابو ربيع أكد أن فريقه يتعلم من أخطاء الخسارة أمام هرتسليا وسيفعل المستحيل من أجل الفوز على اللد


يستفيد فريق مكابي الاخاء الناصرة من قدرات المدافع نائل خطبا في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل شباب اللد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وقد أنهى نائل خطبا عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات.


نائل خطبا

وقد غاب نائل خطبا عن الخسارة البيتية أمام فريق مكابي هرتسليا بهدفين دون مقابل. وأبقت هذه الخسارة رصيد النصراويين عند ثلاثين نقطة ويحتل المرتبة العاشرة، وهو ما بين الخط الأحمر والبلي أوف العلوي، اذ لا يتأخر سوى بنقطة يتيمة عن المرتبة الثامنة. وأكد اللاعب عبيدة ابو ربيع على أن فريقه يتعلم من أخطاء الخسارة أمام هرتسليا، وسيفعل المستحيل من أجل الفوز على اللد، رغم قوة الفريق الخصم.

هذا، وأبرقت ادارة الاخاء الى رابطة الحكام وقدمت شكوى ضد الحكم درور كوهين، بسبب تحكيمه السيء ضد مكابي هرتسليا، بتغاضيه عن احساب ركلتي جزاء 11م والغاء هدف قانوني. وأفاد الاداري عمر زعبي، الناطق بلسان الفريق، أنها ليست المرة الأولى التي يتعمد فيها الحكم المذكور ظلم الاخاء في المباريات، وهناك مطالبة بعدم تعيينه في مباريات الفريق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: قتيلان وجرحى وتصاعد المواجهات