الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

إنييستا: كنا ندرك أن لقاء ليجانيس صعب بسبب ما يشعر به اللاعبون بعد موقعة باريس

كل العرب
نُشر: 20/02/17 08:39,  حُتلن: 12:01

أوضح الرسام أن اليومين الذين منحهما لويس إنريكي، المدير الفني، للاعبين كراحة سيكونا ضروريين من أجل الابتعاد عن المباريات

أكد قائد برشلونة، أندريس إنييستا، أن لاعبي الفريق الكتالوني لا يتوقفون عن التفكير بما حدث في باريس، وهذا ما صعب مهمتهم في الفوز على حساب ليجانيس (2-1) مساء أمس الأحد في الجولة 23 من الليجا.


إنييستا من مباراة باريس سان جيرمان

وأوضح إنييستا في تصريحات لقناة النادي الكتالوني عقب اللقاء أنه توقع أن تكون مباراة اليوم "صعبة جدا" بعد الهزيمة الكبيرة التي تجرعها الفريق على يد باريس سان جيرمان برباعية نظيفة منذ عدة أيام في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال: "كنا ندرك أن الأمر ستكون صعبة اليوم بسبب مباراة الشامبينز، وبسبب ما يشعر به اللاعبون، ولكننا تمكنا من حصد النقاط الثلاث بفضل مجهود الفريق".

كما أوضح الرسام أن اليومين الذين منحهما لويس إنريكي، المدير الفني، للاعبين كراحة سيكونا ضروريين من أجل الابتعاد عن المباريات والعودة من جديد للاستعداد لمواجهة الأحد في الكالديرون أمام أتلتيكو مدريد.

وأشار: "يجب أن نستعيد عافيتنا ونبتعد عن هذه الأجواء قليلًا على الرغم من صعوبة الأمر. لا يمكننا التوقف عن التفكير بما حدث (في باريس)، ندرك أننا قدمنا مباراة سيئة بالفعل، وعلينا مواصلة النضج".

مقالات متعلقة

Got