الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

مركز بيرس للسّلام يستقبل طلاب مدرسة يمّة الثانوية الزّراعية

كل العرب
نُشر: 19/02/17 12:00,  حُتلن: 14:04

جاء اللّقاء ضمن سلسلة من الفعاليات التربوية التابعة لمشروع التداخل الاجتماعي في المدرسة والذي يشرف عليه الأستاذ محمود قطّاوي

عمّمت مدرسة يمّة الثانوية الزّراعية بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"وسط أجواء مليئة بالتفاؤل والاحترام احتضن مركز بيرس للسلام في الأسبوع الأخير لقاءً داعمًا للتعايش المشترك بين طلاب من مدرسة يمّة الثانوية الزراعية ونظرائهم من المدرسة الثانوية أورط بنيامينا".


خلال اللقاء

وتابع البيان:"وجاء اللّقاء ضمن سلسلة من الفعاليات التربوية التابعة لمشروع التداخل الاجتماعي في المدرسة والذي يشرف عليه الأستاذ محمود قطّاوي. وتخلّل اللقاء مشاركة الطّلاب في ورشات عمل جماعية هدفت إلى إيصال رسالة مودة بين الشعبين من خلال توظيف الفن والرسومات ، كما وقام المسؤولون في المركز بتنظيم وتقديم محاضرة هادفة عن أهمية الطابعة ثلاثية الأبعاد ومميزاتها ودورها في التقدم العلمي والمجتمعي".

واختتم البيان:وانتهى اللقاء بتدشين عمل فني جماعي يرمز للسلام بين الشعوب قدّمه طلاب المدرستين. يُذكر أنّ طلاب الصّف العاشر بيوتكنولوجيا هم الذين مثّلوا مدرسة يمّة الزراعيّة في هذا اللقاء"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة