الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

فوز مكابي اخاء اكسال على هبوعيل زلفة بهدفين مقابل هدف

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 18/02/17 17:13,  حُتلن: 21:12

قبل المباراة قامت الادارة الكسلاوية بتقديم باقات الورود للاعبي زلفة بلال حبشي وأحمد دراوشة وسعيد شلبي ومعاذ موسى، وذلك بعد أن دافعوا في الماضي غير البعيد عن ألوان الكسلاويين

فاز فريق مكابي اخاء اكسال على فريق هبوعيل زلفة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".


خلال المباراة

وقبل المباراة قامت الادارة الكسلاوية بتقديم باقات الورود للاعبي زلفة بلال حبشي وأحمد دراوشة وسعيد شلبي ومعاذ موسى، وذلك بعد أن دافعوا في الماضي غير البعيد عن ألوان الكسلاويين. وجاءت المباراة سجالا بين الطرفين منذ الدقائق الأولى، حيث بحث كل منهما عن تسجيل الأهداف. وفي الدقيقة العشرين سيطر لاعب الكسلاويين أمير نصر الدين على كرة في منتصف ملعب زلفة، فتقدم بها مراوغا ثلاثة لاعبين وسدد كرة حادة الى الزاوية مخضعا الحارس معاذ موسى. وفي الدقيقة الأربعين نجح حمادة البعل بادراك التعادل عبر ركلة جزاء 11م. ورد الكسلاويون في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، حيث أعاد عمر أعمر التفوق عن طريق ركلة جزاء 11م اثر عرقلة على دييجو فاكشتاين.
وفي الدقيقة الخامسة والخمسين أبعد أمير نصر الدين بالبطاقة الحمراء بعد جدال حاد بينه وبين الحكم. وولد ذلك ضغطا شديدا للاعبي زلفة، لكن دون نجاح يذكر بتسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز اكسال، مما يساهم بتمركزه في القمة، بينما بقي فريق زلفة في المرتبة الثانية، وأضحى يتأخر بفارق 11 نقطة عن الصدارة.
 

مقالات متعلقة