الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

إختتام أسبوع الابحار الآمن في الانترنت في إبتدائية مشيرفة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/02/17 11:11,  حُتلن: 11:52

من أبرز فعاليات الاسبوع: مسرحية الإنترنت الآمن-عرضها مسرح الكفرون، محاضرة عن الإنترنت الآمن للمحاضر سعيد وهبي، محاضرة أخرى عن الانترنت الامن قدمتها هالة أيوب من مركز شيفه- نت

نظمت إبتدائية مشيرفة سيلًا من الفعاليات والنشاطات بمناسبة أسبوع الإبحار الآمن في الشبكة العنكبوتية (الانترنت)، وقد تضمنت الفعاليات والنشاطات محاضرات صفية، ورشات عمل لإستخدام آمن وذكي في الشبكة العنكبوتية، توعية الطلاب إلى سبل الإستفادة من الموارد الجمة التي تمنحنا إياها الشبكة العنكبوتية، إلى جانب أخذ الحيطة والحذر من المخاطر الموجودة في الشبكة.


خلال الفعاليات

ومن أبرز فعاليات الأسبوع: مسرحية الإنترنت الآمن وعرضها مسرح الكفرون، محاضرة عن الإنترنت الآمن للمحاضر سعيد وهبي، محاضرة أخرى عن الانترنت الامن قدمتها هالة أيوب من مركز شيفه- نت. هذا بالإضافة إلى تذويت الطلاب للوصايا العشر للحذر عند الإبحار في الانترنت، نصوص في اللغة العربية ومسابقات بالتعاون مع مربيي الصفوف الذين ساهموا بإنجاح هذا الاسبوع، كذلك قيام سفراء الإنترنت من الطلاب بتحمل مسؤولية العمل في ورشات مع الطلاب داخل الصفوف وبناء زاويا صفية.

من جهة أخرى أثنى المربي نائل إغبارية مدير المدرسة، على عمل الطلاب في ورشات العمل، مؤكدًا أنّ "أسبوع الإبحار الآمن في الإنترنت يهدف إلى إرشاد طلابنا وحمايتهم من الجوانب السلبية في الانترنت". ويشار إلى أنّ المربية رنين مقالدة مستشارة المدرسة والمربية الهام جبارين مركزة التربية الاجتماعية والمربية صفاء إغبارية كان لهن دور بارز في إنجاح هذا الأسبوع إلى جانب دعم مدير المدرسة والمربين والمعلمين والاهالي.

مقالات متعلقة