الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

نيمار نجم برشلونة يستغل غيابه عن لقاء أتليتكو باصطحاب صديقته للسينما

كل العرب
نُشر: 07/02/17 13:18,  حُتلن: 23:32

نيمار استغل غيابه عن هذه المباراة وعدم انشغاله بالاستعداد لها مع باقي زملائه واصطحب صديقته عارضة الأزياء برونا ماركيزين إلى السينما

قالت مصادر مطلعة إن "نجم نادي برشلونة الاسباني، نيمار دا سيلفا، استغل غيابه عن مباراة ناديه امام أتلتيكو مدريد في إياب المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا، التي تقام هذا المساء، لاصطحاب صديقته الى السينما، في حين يغيب عن اللقاء بداعي الإيقاف، علما أن البارسا تغلب على أتليتكو بهدفين لهدف في مباراة الذهاب.


نيمار 

وحصل نيمار البالغ من العمر 25 عاما، على إنذار في مباراة الذهاب أمام أتلتيكو ليكون الثالث له في خمس مباريات خاضها بالبطولة هذا الموسم حيث تعرض للإيقاف ليغيب عن مباراة اليوم وحصل على راحة من تدريبات الفريق أمس.

وورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، أنّ "نيمار استغل غيابه عن هذه المباراة وعدم انشغاله بالاستعداد لها مع باقي زملائه واصطحب صديقته عارضة الأزياء برونا ماركيزين إلى السينما".

ويشار إلى أنّ نيمار يعاني من تراجع مستواه الكروي لعدم التهديف وأكد في هذا السياق: "الأمر يكون صعبا عندما لا تسجل أهداف خاصة إذا كنت مهاجما وعندما تكون التوقعات الملقاة عليك كبيرة، هذا أمر سيء ومزعج بالفعل ولكنه ليس مصدر القلق الأكبر لي. أركز في الفوز بالمباريات، لا يهم إذا كنت من يسجل أو أن يسجل أحد زملائي".

مقالات متعلقة

Got