الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

هازارد: أحاول لمس الكرة قدر المستطاع والقتال على كل كرة على مدار 90 دقيقة

كل العرب
نُشر: 06/02/17 16:22,  حُتلن: 23:37

إيدين هازارد:

عندما أتعرّض لمزيد من الركل والمخالفات أدخل أكثر في أجواء المباراة وعندما لا يلمسني أي لاعب أشعر وقتها أني لا ألعب بشكل جيد

أكدت بعض الصحف الانجليزية يوم الاثنين أنّ "إيدين هازارد، نجم تشيلسي، يعد واحدًا من أكثر اللاعبين الذين ترتكب ضدهم مخالفات في الملعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لا يجد أي مشكلة في هذا الأمر، حيث قال إن خشونة المنافسين تزيده قوة، وتخرج أفضل ما لديه".


من اليسار: إيدين هازارد

الجدير بالذكر أنّ هازارد قاد تشيلسي لصدارة المسابقة، بعدما سجل 10 أهداف وصنع 6 في 23 مباراة خاضها أساسيا في الدوري الممتاز. وأوضح هازارد لصحيفة "جارديان"، قائلا: "عندما أتعرّض لمزيد من الركل والمخالفات أدخل أكثر في أجواء المباراة. عندما لا يلمسني أي لاعب أشعر وقتها أني لا ألعب بشكل جيد".

وأضاف في حديثه قائلا: "لا أرغب في القول إني أحب التعرض للضرب والركل، لكنها تكون مفيدة لي وتضعني في أجواء اللقاء. تعطيني حافزا وتشجعني على تقديم الأفضل كلما لمست الكرة". وأجبرت شخصية المدرب أنطونيو كونتي، المهاجم هازارد على أن يصبح لاعبا شاملا ويعترف الدولي البلجيكي بأنه جنى ثمار هذا الأمر. وقال "أحاول لمس الكرة قدر المستطاع والقتال على كل كرة على مدار 90 دقيقة. يطلب مني المدرب هذا الأمر كثيرا جدا".

مقالات متعلقة

Got