الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

ما هي الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج؟ اكتشفوا مع العرب.كوم

كل العرب
نُشر: 05/02/17 11:19,  حُتلن: 08:24

الحمل هو الأسوأ حظاً في الحياة الزوجية لوذلك يعود إلى أنّه شخص عنيد جداً

تظهر حسابات وتوقعات الفلك والابراج الكثير من الخبايا والأسرار وتكشف أمورًا ربما لم نعرفها من قبل. ويشير علم الأبراج إلى أنّ الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج هي الأسد، الجوزاء، السرطان والحمل.. تعرفوا معنا على المزيد!


صورة توضيحية

الحمل
الحمل هو الأسوأ حظاً في الحياة الزوجية لوذلك يعود إلى أنّه شخص عنيد جداً ما يتسبب له بالعديد من المشاكل مع الشريك. من هذا المنطلق العناد هو الأمر الوحيد الذي يعكس الحظ السيء على الحمل فإن تخلى عنه قد يحالفه الحظ في الزواج.

الأسد
الأسد، غالبًا، غير محظوظ في الحب كما وأنه غير محظوظ أيضاً في الحياة الزوجية، فالأسد بطبعه يتوقع الكثير من شريكه وهذا الأمر قد يتسبب له بكثير من المشاكل لأن هذه التوقعات لا ترتبط بالواقع الذي يحيا فيه. 

الجوزاء
الجوزاء مولود متقلب في خياراته وقراراته ولا يعلم أي طريق يسلك، من الممكن أن يواجه الجوزاء في حياته الزوجية العديد من المراحل المتقلبة فتكون حالته النفسية في بعض الأحيان إيجابية ولكن في أحيان أخرى تصبح سلبية. 

السرطان
يرى مولود برج السرطان نفسه مغناطيسًا للامور السلبية والحظ السيء في الحياة ولذلك يؤثر هذا الأمر بشكل كبير على حياته الزوجية، وننصحه أن يتحلى بالصبر ويكون متفائلاً لكي يستطيع تخطي العوائق والعقبات مع الشريك.

مقالات متعلقة