الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

هال سيتي يعمق جراح ليفربول وإيفرتون يسحق بورنموث

كل العرب
نُشر: 04/02/17 22:55,  حُتلن: 22:56

تمكن فريق إيفرتون من تحقيق فوز كبير أمام ضيفه بورنموث بستة أهداف مقابل ثلاثة

حقق فريق هال سيتي مفاجأة كبيرة بالفوز على ضيفه ليفربول، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن الجولة الـ24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. افتتح ألفيرد نداي باب التسجيل للضيوف بالدقيقة الـ44 من عمر الشوط الأول، وضاعف نياسي النتيجة للتايجرز بالدقيقة الـ84 من عمر المباراة.

وحاول ليفربول تعديل النتيجة، ولكنه فشل، لينتهي اللقاء بفوز مفاجئ لأصحاب الأرض على الريدز، الذي يعاني الفترة الماضية بالدوري. وبهذه الخسارة يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 46 التي يحتل بها المركز الرابع ويبتعد بها عن متصدر الترتيب تشيلسي بفارق 13 نقطة. بينما أصبح رصيد هال سيتي 20 نقطة بالمركز الثامن عشر، ويقترب من الابتعاد عن منطقة الهبوط. وفي نفس الجولة سحق فريق سندرلاند مضيفه كريستال بالاس، برباعية نظيفة، ليصبح رصيد القطط السوداء 19 نقطة بالمركز الأخير، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الـ19 بالمركز التاسع عشر.

وتمكن فريق إيفرتون من تحقيق فوز كبير أمام ضيفه بورنموث بستة أهداف مقابل ثلاثة، ليرتفع رصيد التوفيز عند النقطة الـ40 بالمركز السابع، فيما توقف رصيد بورنموث عند النقطة الـ26 بالمركز الرابع عشر.ونجح وست هام يونايتد في الفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 3/1، في حين فاز واتفورد بصعوبة على بيرنلي بهدفين مقابل هدف، ووست بروميتش ألبيون ينتصر على ستوك سيتي بهدف وحيد.

مقالات متعلقة

Got ليفربول