أخبارNews & Politics

الناصرة: إطلاق المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: إطلاق المسابقة القطرية لمعرفة الكتاب المقدس للكبار

نبيل توتري:
تهدف الى تشجيع الانتماء المسيحي لدى أبنائنا وعائلاتنا وحثهم على تعميق الفكر الديني الايجابي النابع من محبة الآخرين وتعزيز التآخي بين الأديان


عممت جمعية البشارة، بيانا ورد فيه: "قامت الهيئة الادارية لمسابقة معرفة الكتاب المقدس، بتنظيم اجتماع افتتاحي للمشاركين في المسابقة الجديدة والتي تخصصها هذه المرة للكبار من جيل 40 فما فوق، بحضور عدد من رجال الدين والمشاركين والهيئة المهنية. وهذه هي المسابقة الثالثة التي تنظمها الهيئة الادارية حيث نظمت في سنة 2012 المسابقة القطرية الاولى وفي سنة 2015 المسابقة الثانية، شارك فيهما المئات من المتسابقين من كافة انحاء البلاد والقدس ومدن الضفة الغربية".


وتابع البيان: "افتتح الاجتماع قدس الاب امجد صبارة كاهن رعية اللاتين في الناصرة ، حيث شكر المتسابقين على مشاركتهم، وتمنى لهم مسابقة شيقة وتربوية. وشكرت رئيسة نادي عائلة البشارة للاتين عرين داي، الهيئة المهنية على عملها في تخطيط وتنظيم المسابقة وتمنت للمشاركين النجاح، وقدمت لمحة عن النادي وأعماله حيث يقوم كلّ سنة، بتنظيم مجموعة برامج خيرية يُرصد ريعُها لدعم المؤسّسات الأهليّة والخيريّة ولدعم الطلاب الجامعيين".
ولفت البيان: "وقدم نبيل توتري رئيس الهيئة الادارية للمسابقة، للحضور شرحا مفصلا عن اهداف المسابقة ومراحلها وقال: إنّ المسابقة تقام تحت رعاية الابرشيات المسيحية الغربية والشرقية معا وتهدف الى تشجيع الانتماء المسيحي لدى أبنائنا وعائلاتنا وحثهم على تعميق الفكر الديني الايجابي النابع من محبة الآخرين وتعزيز التآخي بين الأديان وتنمية الشعور بالانتماء لدى ابناء الأراضي المقدسة إلى الكنيسة والى ارض الكتاب المقدس".
وورد في البيان: "تشارك في المسابقة 16 مجموعة زوجية من انحاء البلاد وتضم اربعة مراحل حيث تبدأ المسابقات في 3.3.2017 وتنتهي في 28.4.2017، وقد قام بالإشراف على تحضيرها هيئة ادارية وهيئة مهنية مكونة من كهنة الرعايا وعلمانيين، وقد عملتا معا اشهر طويلة بدقة وبإخلاص من اجل بناء هذه المسابقة. هذا وسيحصل المشاركون في المسابقة على شهادات تقدير وجوائز قيمة وأمّا الفائزون في المرتبة الاولى فسيحصلون على الجائزة الكبرى وهي رحلة حج الى الفاتيكان ولقاء قداسة البابا والى اسطنبول ولقاء غبطة البطريرك المسكوني للروم الارثوذكس" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة