الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

فوز هبوعيل شفاعمرو على بلدي كابول بثلاثية نظيفة في مباراة قمّة

تامر أيّوب- مراسل
نُشر: 03/02/17 18:04,  حُتلن: 21:19

فوز فريق هبوعيل شفاعمرو يبقيه في المركز الاول بفارق 3 نقاط عن اتحاد ابناء مجد الكروم

فاز فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراة القمة على صاحب المركز الثالث أبناء بلدي كابول بالنتيجة 3-0 في مباراته الخارجية التي اجريت على ملعب كابول البلدي ضمن مباريات الاسبوع العشرين من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ، امام حوالي 1000 متفرج. إفتتح الفريق الشفاعمري اللقاء بهدف سريع بعد مضي 5 دقائق فقط على إنطلاق المباراة من ضربة ركنية سددها اللاعب المتألق عبد مرجان، لتغالط الحارس والدفاع وتدخل المرمى، سيطرة كابول على مجريات الشوط الأول لم تأت بثمارها وبقيت النتيجة على حالها 1-0 لصالح الشفاعمريين.

وفي الدقيقة 59 من عمر اللقاء تمكن فريق هبوعيل شفاعمرو من مضاعفة النتيجة عن طريق البديل خالد منديه الذي دخل ليمنح الفريق الشفاعمري الهدف الثاني. وحاول الفريق الكابولي العودة إلى المباراة دون جدوى، وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة تمكن اللاعب عبد مرجان من تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليعمق جراح فريق بلدي كابول ويعلن هبوعيل شفاعمرو 3-0، ومعها صفر الحكم ملعنًا نهاية المبارة.

فوز فريق هبوعيل شفاعمرو يبقيه في المركز الاول بفارق 3 نقاط عن اتحاد ابناء مجد الكروم الذي فاز في مباراته امام فريق كفر سميع، ليستمر الصراع على بطاقة الإرتقاء بين هبوعيل شفاعمرو ومجد الكروم.

مقالات متعلقة