الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 14:02

رهط: المركز الجماهيري يستضيف لقاء الجودو الأول لهذا العام في النقب

كل العرب
نُشر: 01/02/17 11:58,  حُتلن: 14:26

جاء في البيان:

شارك في هذا اللقاء طلاب الجودو من عدة بلدات عربية في النقب: مدينة رهط، عرعرة، كسيفة وبلدة حورة، حيث أشرف على تدريبهم عمالقة المدربين من الوسط اليهودي في البلاد

وصل بيان لموقع العرب وصحيفة كل العرب، صادر عن المركز الجماهيري رهط، جاء فيه: "إستضاف قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط، لقاء الجودو والذي ينظمه اتحاد الجودو في البلاد، بالتعاون مع براعم الرياضة ووزارة الثقافة والرياضة، حيث أقيم اللقاء في القاعة الرياضية الشيخ عزات الأفينش (دار القلم)".


خلال المسابقة

وأضاف: "وقد شارك في هذا اللقاء طلاب الجودو من عدة بلدات عربية في النقب: مدينة رهط، عرعرة، كسيفة وبلدة حورة، حيث أشرف على تدريبهم عمالقة المدربين من الوسط اليهودي في البلاد. هذا وشارك الدكتور عامر الهزيل، مسؤول ملف التربية والتعليم، الدكتور علي الهزيل، مدير قسم المعارف في بلدية رهط، عماد النصاصرة، مفتش وزارة الثقافة والرياضة في الوسط العربي، حسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري، وأشرف الهزيل، مركز برنامج براعم الرياضة، والعديد من الضيوف والحكام من الوسط اليهودي والعربي".

وتابع البيان: "الدكتور عامر الهزيل، تحدث خلال الإفتتاحية عن دور مدينة رهط في قيادة مثل هذه المشاريع، شاكرًا إتحاد الجودو في البلاد ووزارة الثقافة والرياضة على دعم هذه المشاريع وإختيار مدينة رهط لتكون هي الإنطلاقة لتجمع بين أبناء النقب في رياضة مميزة وجميلة، مؤكدًا على أن بلدية رهط تولي اهتمامًا خاصًا للرياضة من خلال المركز الجماهيري رهط. الدكتور علي الهزيل، مدير قسم المعارف في بلدية رهط، قال: رهط هي أكبر المدن العربية في النقب، يسعدنا أن نستضيف مثل هذه النشاطات والتي تعود بالفائدة على مدينة رهط، مثل هذه المسابقات تخلق جوا من التنافس بين الطلاب والبلدات لتقديم الأفضل، ونحن على يقين بأننا بالأتجاه الصحيح فيما يخص جميع النواحي الرياضية، فالمركز الجماهيري رهط يفعل اليوم عشرات المشاريع الرياضية المختلفة في المدارس والقاعات الرياضية وغيرها".

وأردف: "عماد النصاصرة، مفتش وزارة المعارف في الوسط العربي، قال: في وزارة الثقافة والرياضة، نولي أهتماما خاصًا لمدينة رهط، كونها تعتبر مدينة شبابية، فالرياضة في مدينة رهط في تطور وأنفتاح مستمر، وعليه فأن الوزراة تولي جل إهتمامها لمثل هذه المشاريع المميزة والمختلفة، فاليوم في مدينة رهط، تفعل الوزارة أكثر من 10 مشاريع مختلفة ومميزة، ككرة القدم، وكرة السلة، كرة الطاولة، التنس، الدراجات الهوائية، الجودو، الكيك بوكسينج، الكراتيه والسباحة وغيرها من المشاريع المختلفة".

وأتم البيان: "فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: نحن في المركز الجماهيري نولي الرياضة اهتمامًا واسعًا وخاصة لدى أبناء الشبيبة والأطفال، فالجودو هو أحدى الرياضات التي تلقى إقبالًا من قبل الأطفال والشبيبة في مدينة رهط، نعمل من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا. كما وشكر الزيادنة، القائمين على هذا العمل، حسن زويد، مدير قسم الرياضة، وأشرف الهزيل، مركز براعم الرياضة، وعماد النصاصرة، مفتش وزارة الثقافة والرياضة في الوسط العربي على دعمه الدائم لمدينة رهط، واسماعيل أبو مديغم، مدير قاعة النور، وناصر الطوري، مدير قاعة الشيخ عزات الأفينش، وسميح الهزيل، مدير قاعة الرازي، والمتطوعين من قاعة الشيخ عزات الأفينش ومدرسة دار القلم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة